مافينير تتيح عروض خدمات الجيل الخامس الأكثر سرعة من خلال منصتها...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريتشاردسون، تكساس -الخميس 22 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات ببرمجيّة ناشئة في السحابة تعمل عبر أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتّصل بها العالم، 

عن إطلاق حلها المخصّص لدعم الأعمال التجارية ("بي إس إس") تحت إسم منصة مافينير للتمكين الرقمي ("إم دي إي"). من شأن منصة "مافينير" للتمكين الرقمي أن تمكّن مزوّدي خدمات الاتصالات من إعداد عروض رقمية جديدة بسرعة وسهولة بواسطة جهاز منتج تجربة الخدمة الرسومية مبسّط. ويمكن نشر منصة "مافينير" للتمكين الرقمي في حالتين، إما كحل دعم مستقل للأعمال التجارية أو كنظام تراكب بديل يحل مكان أنظمة دعم الأعمال القديمة المملوكة من مزوّدي خدمات الاتصالات. 

 

يستخدم هذا الحل بنية الخدمات فائقة الصغر المثبتة، ونهج واجهة برمجة التطبيقات أولاً، القائمة على السحابة وغير القائمى على واجهة المستخدم الرسومية (MACH) التي تتماشى مع البنية الرقمية المفتوحة لإتحاد "تي إم فوروم" وواجهة برمجة التطبيقات المفتوحة والمتاحة للجمهور. تتيح واجهة المستخدم القائمة على تعليمات منخفضة أو دون تعليمات برمجية إنشاء تجربة سريعة. ومن خلال كتالوج موحّد للمنتجات، تسمح منصة "مافينير" للتمكين الرقمي لمزوّدي خدمات الاتصالات إمكانية تطوير ونشر خدمات جديدة بكل سهولة، وتسريع كل من وقت الوصول إلى السوق ووقت تحقيق الإيرادات. كما يوفر الحل أيضاً الأدوات اللازمة لدمج وتحويل استخدام الشبكة وبيانات عدم الاستخدام، ما يسمح بإنشاء مجموعة من المعلومات للمساعدة على تقديم خدمات وعروض شخصية للغاية من خلال تجربة متعددة القنوات.

 

علاوة على ذلك، تتيح تقنية "مافينير" الفريدة من نوعها بنية دعم للأعمال التجارية "قابلة للتخصيص"، ما يسمح لمزوّدي خدمات الاتصالات بتصميم حل دعم الأعمال التجارية الخاص بهم من خلال دمج المجموعة المناسبة من الخدمات المصغّرة من مكتبة منصة "مافينير" للتمكين الرقمي. وقد تمّ تصميم هذه التقنية أيضاً لمساعدة مزوّدي خدمات الاتصالات على الابتكار بشجاعة، دون مواجهة العوائق التي تمثّلها أنظمة دعم الأعمال التجارية القديمة أو أنظمة تكنولوجيا المعلومات. كما تتيح لهم إمكانية الاستفادة من البنية التحتية القائمة لدعم الأعمال التجارية أو بنية تكنولوجيا المعلومات من خلال نشر سوق حلول منصة "مافينير للتمكين الرقمي" كحل بديل. وتشمل حالات الاستخدام ما يلي:

 

  • تقديم الخدمات لمشغّلي شبكات الجوال في مواقع غير مطورة سابقاً
  • تمكين إنشاء سوق رقمية لدمج خدمات مزوّدي الاتصالات مع خدمات الشركاء لتوليد إيرادات جديدة
  • تقديم علامة تجارية فرعية استجابة للعلامات التجارية الرقمية للمهاجمين عبر الانترنت أو لتلبية احتياجات قطاع متخصص من السوق
  • إطلاق خدمة مشغلي الاتصالات اللاسلكية المحمولة الجديدة من خلال استخدام منصة "مافينير" للتمكين الرقمي ("إم دي إي") لدعم الأعمال التجارية ("بي إس إس")، بمثابة ممكّن للشبكة الافتراضية المحمولة (التي توفر البنية التحتية للشبكة والخدمات ذات الصلة).

 

يمكن نشر منصة "مافينير" للتمكين الرقمي ("إم دي إي") لدعم الأعمال التجارية ("بي إس إس") بسرعة وسهولة لتكون بمثابة حل مساعد لتمكين إطلاق خدمات جديدة على غرار ما يلي:

 

  • خدمات الوصول اللاسلكي الثابت من الجيل الخامس (5G FWA)، وخدمات معززة لشبكات النطاق العريض الجوالة (eMBB) وخدمات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.
  • خدمات انترنت الأشياء لعملاء التجارة بين الشركة والمستهلك (B2C)، والأعمال بين الشركات (B2B)، والأعمال المباشرة بين مزودي خدمات الاتصالات وأعداد غير متناهية ومتنوعة من المستهلكين (B2B2X)
  • باقات الاتصال لعملاء الأعمال بين الشركات (B2B)
  • باقات الاتصالات الموحدة (UCC) ومراكز الاتصال لعملاء الأعمال بين الشركات (B2B)
  • أنظمة مراسلة الأعمال باستخدام خدمات الاتّصالات الغنيّة لعملاء الأعمال بين الشركات (B2B)

 

وفي هذا السياق، قال بي جي كومار، رئيس مجموعة أعمال خدمات الاتصالات لدى "مافينير": "تسمح منصة ’مافينير‘ للتمكين الرقمي (’إم دي إي‘) لمزوّدي خدمات الاتصالات بالوفاء بوعدهم في مجال شبكات الجيل الخامس وتسريع وتيرة تحقيق العائد على استثماراتهم في مجال شبكات الجيل الخامس 5G من خلال التخلص من العمليات البطيئة على الدوام وعوائق التكلفة والوقت التي تمثّلها أنظمة دعم الأعمال القديمة." وأضاف: "من خلال واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بها، يمكن لمنصة ’مافينير‘ للتمكين الرقمي (’إم دي إي‘) أن تتكامل وتندمج بسهولة مع تكنولوجيا المعلومات القائمة أو أنظمة دعم الأعمال التجارية القائمة، كما يمكن تشغيلها كحل بديل، ما يمنح مزوّدي خدمات الاتصالات خيار التخلص من حصرية البائع الحالي والتحرر من قيود التطوير على أنظمة تكنولوجيا المعلومات القديمة."

 

تجدر الإشارة إلى أن الحل متاح حالياً لدى مختلف مزوّدي خدمات الاتصالات في منطقة آسيا والمحيط الهادىء وأوروبا والأمريكتين.

 

الوثائق الداعمة:

 

 

لمحة عن شركة "مافينير"

 

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

 

www.mavenir.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210721005238/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق