آر إف آيدياز تضيف حلّ إتش آي دي موبايل أكسيس إلى عروض حلول ويف آي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رولينج ميدوز، إلينوي -الثلاثاء 7 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تستمرّ شركة "آر إف آيدياز"، وهي مصنعة رائدة لقارئات رموز إثبات الهويّة لتأمين الوصول المنطقي والمصادقة، في تطوير مستقبل الوصول الجوال والآمن. وقد طُوّرت هذه الإضافة الحديثة إلى خط القارئات الجوالة "ويف آي دي" من "آر إف آيدياز" بالتعاون مع "إتش آي دي جلوبال"، وهي تدعم حلّ إثبات الهوية "إتش آي دي موبايل أكسيس" عبر الأجهزة الجوالة المزودة بتقنيّة "بلوتوث" المنخفضة الطاقة.

وتقوم تقنيّة "ويف آي دي موبايل" في حلّ "إتش آي دي موبايل أكسيس" بتزويد مستخدمي الهواتف الذكيّة بوصول منطقي غير تلامسي إلى محطات العمل، والشبكات، والتطبيقات، وآلات الطباعة الآمنة وغيرها، وذلك عبر حلّ "إتش آي دي" لإثبات الهوية. وتقدم هذه القارئة الجديدة أيضاً الدعم لأيّة بطاقة ذكيّة أو غير تلامسيّة يتمّ استعمالها حول العالم. تقريبية

ويمكن الحصول على حلّ إثبات الهوية "إتش آي دي موبايل أكسيس" من "إتش آي دي جلوبال" من خلال شركة "آر إف آيدياز"، وهو يقوم على منصّة "إس إي أو إس" العالية الأمان، ويتوافر بشكل خدمة اشتراك سنويّة من خلال بوابة إدارة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت. وينضمّ حلّ "إتش آي دي موبايل أكسيس" إلى عائلة متنامية من الحلول الجوالة لإثبات الهوية بدعم كامل من قارئات "ويف آي دي موبايل"، بما في ذلك الحلّ الجوال لإثبات الهويّة "أورانج بزنيس سيرفيسز باك آي دي"، المتوافر أيضاً حالياً كخيار مجاني مستقلّ، والحلّ الجوال لإثبات الهويّة "سيف تراست واليت"، والتي يمكن شراؤها جميعها مباشرةً من خلال "آر إف آيدياز".

وقال تود بيسي، نائب الرئيس الأوّل للمبيعات العالمية والتسويق لدى "آر إف آيدياز"، في هذا السياق: "نهدف لأن نكون المزوّدين لحلول كاملة ومتكاملة تلبي أيّة حاجات لدى المؤسسات للمصادقة الجوالة والقائمة على البطاقة. ولقد عملنا على توسيع مجموعتنا من القارئات الجوالة استراتيجياً بالتعاون مع مزودين رائدين لحلول إثبات الهوية الجوالة انطلاقاً من إيماننا بتعاظم الدور الذي ستلعبه المصادقة الجوالة غير التلامسية، خاصّةً في ظلّ عمل عدد أكبر من الأشخاص من المنزل ومن مكاتب بعيدة".

هذا ويسهل نشر استعمال تقنيّة "ويف آي دي موبايل" الجديدة لحلّ "إتش آي دي موبايل أكسيس" من خلال منفذ واحد للناقل التسلسلي العام، ما يسمح للمستخدمين بإضافة الوصول الجوال إلى أنظمة بطاقاتهم الحالية من أجل الوصول الآمن للتطبيقات في كافة أنحاء المؤسسة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحل مدعومٌ بخبرة حائزة على جوائز وخدمة مخصّصة اشتهرت بهما "آر إف آيدياز" خلال 25 عاماً من خدمة العملاء في كافة الأسواق. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع ممثلي "آر إف آيدياز" عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

لمحة عن "آر إف آيدياز"

تعتبر شركة "آر إف آيدياز" رائدة في مجال حلول الوصول المنطقية ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، والمؤسسات. وبدعم من الشراكات القويّة التي عقدتها الشركة مع مزوّدين رائدين لإدارة الوصول إلى الهوية، تتيح قارئات "آر إف آيدياز" حلولاً ابتكاريّة لتسجيل الدخول الأحادي، والطباعة الآمنة، وتتبع الحضور، وتطبيقات أخرى تتطلّب المصادقة. تدعم قارئات "آر إف آيدياز" تقريباً كافة حلول إثبات الهويّة حول العالم بما في ذلك المجموعة المتنامية من حلول إثبات الهوية عبر الجوال. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfIDEAS.com.

إنّ "آر إف آيدياز" و"ويف آي دي" علامتَان تجاريّتَان مسجّلتَان لصالح شركة "آر إف آيدياز". أما العلامات التجارية التي لا تعود إلى شركة "آر إف آيدياز"، فهي ملك لشركاتها الخاصّة.

2020. شركة "آر إف آيدياز". جميع الحقوق محفوظة. إن المنتجات عرضة للتغيير من دون إشعار مسبق.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200706005578/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق