إيريا تكنولوجي تُعلن عن الإطلاق العام لنظام التشغيل الإدراكي في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ماونتن فيو، كاليفورنيا -الخميس 24 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيريا تكنولوجي" عن التوافر العام لنظام التشغيل الإدراكي "إيريا كوجنيتيف"، وهو أول منصة سحابية للأتمتة الإدراكية في العالم. وتعمل "إيريا" من خلال توسيع نطاق توفر هذه المنصة بما يتجاوز العملاء والشركاء الحاليين، بما في ذلك، "ميرك" و"يونيليفر"، على تلبية الاحتياجات المتزايدة للشركات التي تأثرت عملياتها بظروف السوق المتغيرة أو التي يسودها عدم اليقين.

وفي هذا السياق، قال فريدريك لالويو، الرئيس التنفيذي لشركة "إيريا تكنولوجي": "عملنا مع أكبر المؤسسات وسلاسل التوريد المعقدة في العالم لإظهار قيمة حلّ الأتمتة الإدراكية على نطاق واسع. وتمكّننا بفضل هذا التعاون الوثيق من بناء نظام التشغيل الإدراكي "إيريا كوجنيتيف"، الذي يَسهُلُ حالياً نشره وتطويره، وبالتالي إتاحته لشريحة أكبر من الشركات.

ومن جهته صرّح دي لوكا، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات بوحدة أعمال الرعاية الصحية بشركة "ميرك": "يعمل الجميع في وقتنا الراهن وفق دوراتٍ أقصر بكثير في هذا العالم الديناميكي، ويستحيل معالجة كل شيء بصورة يدوية أو على أنظمة قديمة. فقد أحدث نظام التشغيل الإدراكي من "إيريا" تغييراً فعلياً في قدرتنا على نشر وتشغيل عملية التخطيط المتكامل للأعمال الأفضل ضمن فئتها. ومنحنا ذلك بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكننا الاعتماد على مصدر واحد ذكي للحقيقة، نقطة انطلاق نحو تحقيق المرونة".

وقالت نوكوثولا لوكيلي، قائد مشروع البيانات والتحول الرقمي في المنتدى الاقتصادي العالمي: "تؤدي الأتمتة الإدراكية دوراً كبيراً في الثورة الصناعية الرابعة. ويجب أن يكون مستقبل المرونة مرتبطاً بشكل وثيق بعمليات صنع القرار، وهو ما تُتيحه هذه التقنيات".

ويعزز نظام التشغيل الإدراكي من "إيريا" القرارات البشرية ويُحسّنها، حيث توفّر ما يُشبه عقلاً مركزياً للشركات. ويُسهم ذلك في إضفاء المرونة على الأنظمة المؤسسية. ومن خلال تطبيق عمليات التعامل الآلي مع البيانات "داتا كرولينج" والتعلم الآلي ونماذج القطاع، يقدم نظام "إيريا" توصيات في الوقت الفعلي ويتنبأ بالنتائج ويعمل بشكل مستقل للمساعدة في اتخاذ القرارات المعقدة ابتداءً بتحسين المخزون والتخطيط المستقل ووصولاً إلى إدارة الطلبات والترويج التجاري.

وأضاف بيش سين، رئيس سلسلة التوريد لشؤون التجميل والعناية الشخصية والتحول والتخطيط والهندسة في شركة "يونيليفر": "هناك حدود لما يُمكن للعقل البشري فعله على صعيد حجم البيانات والتحليلات اللازمة لتحسين سلسلة التوريد. وفي هذا السياق بالتحديد تكون السرعة أكثر أهمية من الدقة، إذ يُمكن أن تساعد الأتمتة الإدراكية في إطلاق العنان لمستويات جديدة من المرونة".

وعلّق سوكيتو غاندي، الشريك والرئيس العالمي لشؤون سلسلة التوريد الرقمية بشركة "كيرني": "يتطلب تصميم وإدارة سلسلة توريدٍ تُوازِنُ بين خدمة العملاء والتكلفة والمرونة نموذجاً يقيس القيمة المعرضة للخطر باستمرار ويتفاعل معها. وتُوفر مقاربة ’سينس آند بيفوت‘ من ’كيرني‘ إلى جانب نظام التشغيل الإدراكي من ’إيريا‘، حلاً مثبتاً وسريعاً بما فيه الكفاية للاستجابة لهذا التحدي من خلال توفير أتمتة إدراكية في الوقت الفعلي على نطاق واسع لمجالس إدارة الشركات وقادة سلسلة التوريد".

ويُشار إلى أنّ شركة "إيريا تكنولوجي" تستضيف قمة الأتمتة الإدراكية بتاريخ 24 سبتمبر 2020. وتوفر هذه القمة الأولى المخصصة للأتمتة الإدراكية فرصة فريدة لفهم كيف يفرض التحول الهيكلي في النطاق السحابي والذكاء الاصطناعي إلى جانب التقلبات الجذرية في السوق، على المؤسسات إعادة تفكيرها بمبادئ المرونة. وسيشارك قادة الفكر والرواد من مؤسسات عالمية رائدة في كيفية الاستفادة من نظام التشغيل الإدراكي "إيريا كوجنيتيف" لتحقيق مستويات غير مسبوقة من الأداء المالي والتشغيلي - دون أي تنازلات.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://cognitiveautomationsummit.com/.

وأعلنت "إيريا" هذا الأسبوع أيضاً عن إطلاق "إيريا ديفيلوبر"، وهي بيئة تطوير متكاملة ذاتية الخدمة مصمّمة خصيصاً لنشر الأتمتة الإدراكية على نطاق واسع. وتدمج هذه البيئة جميع مكونات البيانات والعلوم والعمليات والتغيير لتتمتع بجميع القدرات اللازمة لبناء المهارات الإدراكية، ضمن تجربة مستخدم واحدة وسلسة.

لمحة عن شركة "إيريا تكنولوجي"

تُوفر شركة "إيريا تكنولوجي" نظام التشغيل الإدراكي الذي يُمكّن الإدارة الذاتية للمؤسسات. وتُدرك "إيريا" كيفية عمل الشركات، وتُقدم توصيات في الوقت الفعلي، وتتوقع النتائج، وتعمل بشكل مستقل. ومن خلال تطبيق عمليات التعامل الآلي مع البيانات "داتا كرولينج" ونماذج القطاع والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي المملوكة من قِبل الشركة، تُحدث "إيريا" تغييراً جذرياً في كيفية ارتباط الأشخاص بالبيانات وكيفية عمل المؤسسات. وتتخذ "إيريا" من ماونتن فيو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، وتخدم بعضاً من أكبر الشركات في العالم انطلاقاً من مكاتبها العالمية المنتشرة في سان فرانسيسكو وبوخارست وكلوج-نابوكا وباريس وميونخ ولندن وبوني وسيدني. للمزيد من المعلومات حول "إيريا"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aeratechnology.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

 https://www.businesswire.com/news/home/20200924005298/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق