أندرسن جلوبال تتوسع إلى سانت كيتس ونيفيس

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرنسيسكو -الأربعاء 16 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أبرمت "أندرسن جلوبال" اتفاقية تعاون مع شركة "هايزل آلين"، وهي شركة محاماة متكاملة الخدمات، مما يشكّل أول حضور لشركة "أندرسن جلوبال" في "سانت كيتس ونيفيس"، مع مواصلة الرابطة توسيع وجودها في منطقة الكاريبي.  

تعمل "هايزل آلين" في المنطقة من خلال فريق مؤلف من الشريكين الرئيسين وأكثر من خمسة مهنيين بدوام كامل، وهي توفر مجموعة واسعة النطاق من الخدمات في مجالات قانون العقارات والممتلكات، وقانون الشركات، والتقاضي المدني، وقانون التوظيف، وقانون الأسرة والتخطيط للتصرف بالممتلكات. علاوة على ذلك، تقدم الشركة خدمات متخصصة في مجال المواطنة عن طريق الاستثمار، وهي وسيلة مطلوبة جداً لإدارة الثروات، وواحدة من أقدم البرامج المنظمة في العالم.

وقالت ليزا هايزل، الشريك الإداري في المكتب في هذا السياق: "تفخر شركتنا بالمستوى المتميز من الخدمة التي نقدمها للعملاء، ونحن ملتزمون بإيجاد أفضل الحلول التي تركز على العميل من خلال التزامنا بقيم الإشراف والشفافية." وأضافت: "تساهم القدرات الهامة للشركات الأعضاء والشركات المتعاونة مع شركة ’أندرسون جلوبال‘ والامتداد العالمي للرابطة بإعدادنا لخدمة عملائنا بشكل أفضل وبسلاسة في سانت كيتس وحول العالم."

من جانبه، قال مارك فورساتز رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "بفضل الخبرة التي اكتسبناها، أدركنا أن الكثير من عملائنا متعددي الجنسيات يبحثون عن منصة واحدة تزودهم بمختلف الخدمات التي يبحثون عنها. هذا ما يدفع ’أندرسون جلوبال‘ إلى البحث عن حلول عالية الجودة تركز على العملاء في مناطق مثل منطقة الكاريبي." وختم قائلاً: "باشرنا في الفترة الأخيرة تعزيز جهودنا للتوسع في المنطقة، وتمكنا بالفعل من بناء أساس قوي لنا فيها مع إضافة شركات متعاونة تتولى تقديم الخدمات الضريبية والقانونية. ويشكّل التعاون مع ’هايزل آلين‘ عنصراً رئيسياً آخر لتوفير التغطية التعاونية فيما نواصل توسيع منصتنا في منطقة الكاريبي."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً حوالي 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 200 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200915005490/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق