تسمية شركة ماري كاي ضمن قائمة أفضل العلامات التجارية في دراسة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دالاس-الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت "بوربوس باور إندكس"، وهي دراسة أجراها معهد "ريبوتايشن إينستيتوت" و"ستروبيري فروج" حول كيف رأي المستهلك ومشاعره حيال هدف العلامة التجارية، بتسمية "ماري كاي" ضمن قائمة العلامات التجارية الأقوى في البلاد والقائمة على الأهداف. وتهدف الدراسة، التي جمعت أكثر من 17,500 تقييماً من أكثر من 5,700 مشارك فريد، إلى إظهار الشركات التي تنفّذ مهمتها بشكل وثيق في عيون المستهلكين الأمريكيين.

وقالت جوليا سايمون، الرئيسة التنفيذية للشؤون القانونية والرئيسة التنفيذية لشؤون التنوع لدى شركة "ماري كاي" في هذا السياق: "كانت شركة ’ماري كاي‘ منذ بداياتها الأولى علامة تجارية مبنية على الأهداف. لهذا السبب لم نتراجع أبداً عن جهودنا التي تتراوح بين تمكين المرأة والتنمية المستدامة والأبحاث المرتبطة بالسرطان والكفاح لوضع حد للعنف القائم على التحيز الجنسي ضد النساء والفتيات. تظهر الأبحاث أن المستهلكين اليوم لا يظهرون أي اهتمام بالشركات التي تركز بشكل حصري على الربح- كونها مسائل هادفة".

كما ساهم عدد من العناصر في إحراز الشركات نتائج إيجابية ضمن دراسة "بوربوس باور إندكس"، بما في ذلك السعي لتحقيق هدف أسمى يتجاوز مجرد تحقيق الأرباح، وتحسين حياة الناس ومجتمعاتهم، والالتزام بتغيير العالم نحو الأفضل، والتأثير الإيجابي لصالح المجتمع بصورة عامة.

ومن جهته، قال سكوت جودسون، الرئيس التنفيذي لشركة "ستروبيري فروج": "يُنظر إلى العلامات التجارية الأقوى والمدفوعة بالهدف على أنها عملت على تحقيق أهدافها المرجوة باستمرار، بدءاً من سياسة تعويض موظفيها وصولاً إلى سلوكها داخل المجتمع، وليس بالكلام فحسب. تتألق هذه العلامات التجارية أيضاً وتشارك في الحركات المجتمعية".

ومن بين الشركات الأخرى التي تصدرت القائمة إلى جانب "ماري كاي"، نذكر: "ذا نورث فايس"، وشركة "كيلوج"، و"يونيليفر"، و"يو بيه إس"، و"إتسي"، و"ديزني"، و"مايكروسوفت"، و"آي بي إم"، و"نتفليكس"، و"كانون"، و"تشيك-فيل-إيه"، و"أمازون" و"تيسلا".

وبحسب كايلي رايت-فورد، الرئيسة التنفيذية لشركة "ريب تراك"، فإن "الشركات التي تجسّد أهدافاً حقيقية في جميع أفعالها وأقوالها تكسب مكافآت تتمثل في حصولها على مكانة أفضل وسمعة أقوى. وتُترجم فائدة إظهار العزم القوي إلى زيادة الدعم السلوكي من أصحاب المصلحة، بما في ذلك نية الشراء والاستعداد للتعاون وإمكانية الاستثمار".

هذا وتعد دراسة "بوربوس باور إندكس" أحدث تكريم حصلت عليه "ماري كاي" كجزء من التزامها بمسؤولية الشركات. وتم مؤخراً تكريم ديفيد هول، الرئيس التنفيذي لشركة "ماري كاي" ضمن قائمة "الرؤساء التنفيذيين العشرة الأكثر شهرة في العالم"، وفق دراسة "ريب تراك"- من معهد "ريبوتايشن إينستيتوت"، واحتلت "ماري كاي" المركز 42 على قائمة أفضل أرباب العمل تقديراً وفق دراسة أجراها معهد "ريبوتايشن إينستيتوت" لأفضل 100 مكان عمل في العالم لعام 2019.

لمحة عن "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 56 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمتمّمات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: MaryKay.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200914005146/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق