Moody’s Analytics   تفوز بجائزة أفضل حل لإدارة القرارات ضمن جوائز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-السبت 12 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): فازت "Moody’s Analytics" بجائزة أفضل حل لإدارة القرارات ضمن جوائز الاختراق في مجال الذكاء الاصطناعي "إيه آي بريكثرو" لعام 2020. وقد فزنا بهذا الجائزة عن حل "كويك سبراد" QUIQspread، أداتنا لأتمتة النشر المالي الاستنباطي، وعن حل "كريدت لنس" CreditLens لإدارة دورة حياة الائتمان.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200910005314/en/

ويستخدم حل "كويك سبراد" QUIQspread التعلم الآلي لفهم السياسات التي تعتمدها المؤسسة للنشر الاستنباطي للبيانات المالية. وبنيت الأداة استناداً إلى خبرتنا في النشر الاستنباطي المالي وموارد البيانات الواسعة- وقد تدربت على البيانات المالية لأكثر من 22 مليون شركة خاصة، ما يساعد على الفور في تحسين دقة النشر الاستنباطي للعملاء. وكلما نفذت عمليات أكثر للنشر الاستنباطي، صارت الأداة أكثر ذكاءً، وكان الوقت والموارد المطلوبة أقل. وللتأكد من قابليتها للتوسع، بنيت أداة "كويك سبراد" QUIQspread  كحلّ ’البرمجية كخدمة‘.

ويتكامل حل "كويك سبراد" QUIQspread بسهولة مع أنظمة الإقراض الداخلية للعملاء، وبسلاسة مع حل "كريدت لنس" CreditLens من "Moody’s Analytics". ويجمع هذا الحل القائم على السحابة إمكانية الوصول إلى بياناتنا وتحليلاتنا التي لا تضاهى مع قدرات الرقمنة والأتمتة، ما يمكّن الأعمال من صنع قرارات ائتمان أفضل بشكل أسرع. وتتمكن الشركات التي تستعمل حل "كريدت لنس" CreditLens  من تشغيل البيانات المالية من خلال أداة  كويك سبراد" QUIQspread دون الخروج من المنصة.

وفي هذا السياق، قال إريك جرانديو، وهو مدير أول لدى "Moody’s Analytics": "يشرفنا الفوز بهذه الجائزة من ’إيه آي بيركثرو‘. وفي كل ما نقوم به في ’ Moody’s Analytics‘، يبقى هدفنا المشترك هو مساعدة العملاء على اتخاذ قرارات أفضل. إن الحصول على جائزة أفضل حل لإدارة القرارات بالأخص لهو من دواعي سرورنا".

وتم تطوير حل "كويك سبراد" QUIQspread  بواسطة مسرّع "Moody’s Analytics"، محرك الابتكار الذي طورته الشركة. ويستخدم المسرّع التقنيات الناشئة لابتكار حلول جديدة لإدارة المخاطر.

وكنا فزنا في العام الماضي بجائزة أفضل حلول الذكاء الاصطناعي للخدمات المالية في حفل توزيع جوائز الذكاء الاصطناعي عن حل "كويك سبراد" QUIQspread.

تعرف أكثر على جوائز الاختراق في مجال الذكاء الاصطناعي "إيه آي بريكثرو"

هذا ويضاف هذا الفوز إلى قائمتنا المتنامية من أوسمة التقدير في القطاع.

لمحة عن شركة Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل معنا عبر "تويتر" و"لينكد إن".

إن ""Moody’s Analytic هي شركة تابعة لشركة "Moody’s" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200910005314/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق