أجهزة "بولي" الاحترافية وأدوات الإدارة عن بُعد توفّر لك...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الجمعة 13 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

شركة "بولي" (المدرجة في بورصة نيويورك باسم: "POLY") أعلنت اليوم عن أحدث حلولها الاحترافية التي تستهدف تلبية الاحتياجات المتنامية للقوى العاملة المتنوعة والمنتشرة في وقتنا هذا. تشهد مجموعة "بولي" للأجهزة الذكية عدة إضافات من بينها "بولي ستوديو آر30" و"بولي سينك 10"، بالإضافة إلى عدة تحسينات لمنصة "بولي لينس" للمساعدة في توفير تجارب استخدام استثنائية من أي مكان تعمل منه. من شأن هذه الحلول أن تساعد الموظفين على الظهور بأفضل صورة ممكنة والتحدث بصوت نقي؛ بالإضافة إلى التطورات التي جرى إدخالها على تقنية الكاميرا الذكية "بولي ديركتور إيه.آي". وبفضل ذلك يمكن لأرباب العمل استمرار التركيز على المساواة بين الموظفين الحاضرين للاجتماعات من بيئات عمل مختلطة.

قال السيد / "بيو ويلدر" نائب الرئيس الأول والمدير العام للتعاون عبر الفيديو، شركة "بولي": "لم تعد القدرة على تقديم تجربة استخدام سلسة ومنصفة للقوى العاملة الحديثة في يومنا ضرورية فقط لدفع الأعمال في اتجاه النجاح، ولكنها أيضًا هي السبيل لضمان سعادة الموظفين وزيادة إنتاجيتهم. على الرغم من أن المؤسسات قد بدأت في الإعلان عن خطط العودة إلى العمل من المكتب، فإن الاعتماد على الحلول التي كانت ناجحة في مرحلة ما قبل الجائحة لم يعد كافيًا. نلتزم في "بولي" بالاستثمار في الأدوات الاحترافية التي تضمن حصول جميع الموظفين على فرص وتجارب عمل متكافئة - سواء كانوا يعملون من المكتب أو من المنزل أو أثناء التنقل."

التجهيزات اللازمة لمكان العمل المعاصر

توفر أجهزة مؤتمرات الفيديو الاحترافية من سلسلة "بولي ستوديو" تجربة سلسة مصممة لهذا الغرض، بما يناسب غرف الاجتماعات من جميع الأحجام، بما في ذلك مجموعات "بولي ستوديو" المناسبة لغرف "مايكروسوفت تيمز" على نظام "ويندوز". توفّر مجموعة "بولي" لأجهزة مؤتمرات الفيديو عدة مميزات، من بينها التكافؤ بين الحاضرين وسهولة الترقية لكل اجتماع باستخدام تقنية "بولي ديركتور إيه.آي"، هذه التقنية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة لتقديم انتقالات تلقائية آنية، وإطارات لمجموعة الحاضرين وتتبع المتحدّث، ووضعي مقدّم العرض والمحادثات، بينما تعمل تقنيتا إلغاء الضوضاء بواسطة الذكاء الاصطناعي والحاجز الصوتي على حجب ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها.

ومن بين أحدث الإضافات لسلسلة "بولي ستوديو"؛ يأتي "بولي ستوديو آر30" وهو شريط الفيديو الذكي المجهّز بخاصية يو.إس.بي (USB)، والمصمم لغرف الاجتماعات الصغيرة. يتمتع هذا الجهاز بخاصية التوصيل والتشغيل المباشر، ويأتي مزودًا بتقنية "بولي ديركتور إيه.آي" لضمان رؤية الجميع بوضوح، بفضل العرض الواضح والمحدد لمجموعة الحاضرين ووضع إطار حول المتحدّث. تعمل "بولي" على توسيع مجموعة أجهزتها المناسبة لغرف "مايكروسوفت تيمز" على نظام "ويندوز" لتشمل "بولي ستوديو آر30" المحسّن ليتناسب مع غرف الاجتماعات الصغيرة. من بين مميزات "بولي ستوديو آر30" قدرته على العمل مع مقدّم الخدمة السحابية للفيديو حسب اختيارك ، كما أنه مُعتمد من قبل "مايكروسوفت" و"زووم".

تتضمن ميزات شريط الفيديو "بولي ستوديو آر30" ما يلي:

  • كاميرا (4K) ذات مجال رؤية 120 درجة، مما يمكّن الحاضرين بالاجتماع من رؤية كل مشارك بوضوح، حتى من يجلسون بالقرب من الكاميرا

  • تقنية الكاميرا الذكية "بولي ديركتور إيه.آي" لها العديد من الإمكانيات، من ضمنها وضع إطار حول كل شخص في الغرفة أو الفرد المتحدّث أو حتى تتبع مقدّم العرض تتبعًا آنيًا.

  • نقاء متقدم للصوت بفضل تقنيتي إلغاء الضوضاء بواسطة الذكاء الاصطناعي والحاجز الصوتي لحجب ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها.

  • قدرات الاتصال اللاسلكي (WiFi) للإدارة التقنية عن بُعد، مما يُغني عن الحاجة إلى برمجيات إضافية في الغرفة.

  • يتمتع المستخدمون النهائيون بخيار تخصيص الإعدادات بما يناسب مساحة العمل الخاصة بهم.

أما بخصوص قاعات الاجتماعات الأكبر حجمًا، تضيف كاميرا "بولي ستوديو إي70" وشريط الفيديو "ستوديو إكس 70" وضعًا جديدًا باستخدام "بولي ديركتور إيه.آي" يُسمى وضع تأطير الأشخاص. يوفّر وضع تأطير الأشخاص لقطات مقرّبة لكل شخص مشارك بالاجتماع، تُعرض هذه اللقطات المقرّبة جميعها في وضع المعرض. بداية من يونيو 2022؛ سيتوفر وضع تأطير الأشخاص في كل من "ستوديو إي70" و"ستوديو إكس70".

توفير المرونة في غرف اجتماعات "مايكروسوفت تيمز"

بالإضافة إلى تجهيزات "بولي ستوديو" للغرف الصغيرة المخصصة لـ"مايكروسوفت تيمز"، تقدم "بولي" المزيد من المرونة لمجموعتها الكاملة من غرف "مايكروسوفت تيمز" على نظام "ويندوز":

  • خيارات تمديد وصلة يو.إس.بي (USB) وتوصيل جهازك الخاص (BYOD) لمزيد من المرونة في استخدام الأجهزة في أماكن الاجتماعات المختلفة مع الحصول على توصيلات دون أي تعقيدات على أي تطبيقات للفيديو على أجهزة الحاسوب المحمولة للمستخدمين.

  • تطبيق للتحكم في الكاميرا حتى يتمكن المستخدمون من ضبط الكاميرا أو تغيير أوضاع "بولي ديركتور إيه.آي".

معدات احترافية للعاملين ضمن نظم العمل المختلطة

تتميز أجهزة "بولي سينك" الصوتية بخاصية الاتصال عبر منفذ يو.إس.بي (USB) أو تقنية "البلوتوث"®، إضافة إلى التجهيز بميكروفونات ذكية تتعقب صوت المتحدّث وليس الضوضاء. تتميّز مجموعة عائلة "سينك" بالأناقة والتطوّر والذكاء، فهمي مصممة لتقديم جودة صوت نقية تناسب بيئات العمل والترفيه على حدٍ سواء.

أما "بولي سينك 10" فهو أحدث عضو في عائلة "سينك"، وهو جهاز صوتي متصل عبر منفذ يو.إس.بي (USB) يعمل بمجرد التوصيل، وهو مصمم خصيصًا لتحسين تجربة استخدام المكتب المنزلي، وتحويل أي مساحة عمل إلى غرفة اجتماعات شخصية. هذا الجهاز مثالي لإجراء المكالمات ولسماع الموسيقى، إذ تقلل مصفوفة وحدتي الميكروفون القابلة للتوجيه من الضوضاء المحيطة وتوفّر صوتًا عالي الجودة. حصل "بولي سينك 10" على الاعتماد من قبل "مايكروسوفت" و"زووم"، كما أنه يعمل بسلاسة مع أي منصة سحابية تختارها لعقد الاجتماعات عن بُعد.

تتضمن ميزات سماعات "بولي سينك 10" ما يلي:

  • مكبّر صوت عالي الدقة ومضخّم القدرة الاعتمادي والاحترافي المناسب لإجراء المكالمات وسماع الموسيقى

  • سهولة معرفة وضع المكالمة، بفضل وجود شريط واضح لحالة المكالمة ولونه ساطع

  • كابل يو.إس.بي-إيه (USB-A)، مع توفير محوّل يو.إس.بي-سي (USB-C)

  • تصنيف (IP64) للمقاومة ضد الأتربة والماء

  • مدعومة من "بولي لينس"

الإدارة الضرورية للأجهزة والرؤى المتعلقة بها

توفّر "بولي لينس" منصة شاملة مع قدرات التحكم في الجهاز لجميع معدات "بولي"، بما في ذلك شريط الفيديو "ستوديو آر30" وسماعات "سينك 10"، وذلك لتحسين أداء مساحة العمل وتجربة المستخدم. يوفّر هذا الحل السحابي أدوات الإدارة الضرورية لعمل أجهزة "بولي" ومراقبتها واستكشاف أعطالها وإصلاحها.

دون تفرقة بين مكان عمل المستخدمين أو الجهاز الذي يختارونه، فإن تطبيق "بولي لينس" يمنح المستخدمين القدرة على تخصيص تجربتهم والتحديث وفق آخر البرمجيات، بل والحصول على نصائح مفيدة حول الاستخدام والدعم وما إلى ذلك. ستقدّم آخر التحسينات تطبيق "لينس" للأجهزة الجوّالة التي تدعم عمل أجهزة "بولي بلوتوث" أثناء التنقل. سيتوفر تطبيق "بولي لينس" للأجهزة الجوالة قريباً.

تتضمن ميزات "بولي لينس" وتطبيقه ما يلي:

  • الإدارة الضرورية لمعدات "بولي" للصوت والفيديو وسماعات الرأس؛ وذلك لكل من مدير تقنية المعلومات والمستخدم النهائي

  • تخصيص شخصي للجهاز لكل من حاسوب المستخدم والجوّال

  • خاصية العثور على جهازي "Find MyDevice" لمستخدمي الأجهزة الجوّالة، حتى لا تنسى أبدًا مكان جهازك المفضل.

لمعرفة المزيد حول حلول "بولي" التي توفّر التكافؤ بين العاملين من مختلف أماكن العمل ضمن نظام العمل المختلط ، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني poly.com/work-wherever .

-انتهى-

نبذة عن "بولي"

"بولي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم: POLY) تنتج منتجات صوتية ومرئية متميزة حتى تتمكن من عقد أفضل اجتماعاتك - في أي مكان وفي أي وقت وفي كل مرة. صُممت جميع منتجاتنا من سماعات الرأس ومنتجات مؤتمرات الصوت والصورة والهواتف المكتبية وبرمجيات التحليلات والخدمات تصميمًا يجمع بين الجمال والوظيفية، لتحقيق التواصل بين الناس بوضوح لا يُصدّق. منتجاتنا احترافية وسهلة الاستخدام، وتعمل بسلاسة مع أفضل خدمات مؤتمرات الصوت والصورة. يقدم "بولي ميتينج إيه.آي" تجربة مؤتمرات فيديو بجودة البث الحي، وذلك باستخدام تقنية "بولي ديركتور إيه.آي" التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلي لتقديم انتقالات تلقائية آنية وتأطير وتتبع للصورة، بينما تمنع تقنيات "نويز بلوك إيه.آي" و"أكوستيك فينس" أي ضوضاء غير مرغوب فيها موجودة بالخلفية. باستخدامك منتجات "بولي" (شركة "بلانترونيكس" - سابقًا "بلانترونيكس وبوليكوم")، الأمر لم يعد مجرد الظهور، بل الظهور المتميّز.  للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة: www.Poly.com.

جميع العلامات التجارية الأخرى ملكية لأصحابها.

إدارة الاتصالات بشركة "بولي":

"سونال بيشت"

مدير إدارة الاتصالات المؤسسية، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

(726)(723)(1753)(44)+

[email protected]

علاقات المستثمرين:

"مايك أيبورغ"

نائب الرئيس لعلاقات المستثمرين

(7533)(458)(831)(1+)

[email protected]

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق