أونابسيس تعلن عن عرض جديد لتعزيز الأمن لصالح عملاء إس إيه بيه

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوسطن -الأربعاء 11 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أونابسيس"، الرائدة في مجال الأمن السيبراني والامتثال للتطبيقات ذات الأهمية الحيوية بالنسبة للأعمال التجارية، عن إصدار "أونابسيس أسيس بايزلاين". في ظل عالم تتعرض فيه التطبيقات ذات الأهمية الحيوية بالنسبة للأعمال التجارية إلى هجمات يومية، يسهم هذا العرض الجديد في تسريع قدرات المؤسسة على إطلاق برامجها لإدارة الثغرات الأمنية لتطبيقات "إس إيه بيه" من خلال تحسين المواءمة مع حلّ "إس إيه بيه سيكيوريتي بايزلاين".

تجدر الإشارة إلى أن النمو المطرد للبرامج الضارة المستهدفة وزيادة خطر الحرب الإلكترونية بسبب الصراع العالمي يعني أنه يتوجب على المؤسسات إعادة تقييم كيفية حماية أنظمتها الأكثر أهمية. في ظل بيئة التهديدات المتطورة والأكثر عدائية هذه، تناضل الشركات لمواكبة وتيرة معالجة وإصلاح العدد المتزايد من الثغرات الأمنية التي تقوم الجهات الخبيثة المسؤولة عن التهديد باستغلالها لاكتساب إمكانية الوصول إلى التطبيقات ذات الأهمية الحيوية بالنسبة للأعمال التجارية خاصتها. يساهم عرض "أونابسيس أسيس بايزلاين" بتمكين الشركات من مختلف الأحجام من تسريع الوقت المستغرق لتحقيق القيمة من خلال تبسيط عملية النشر باستخدام نموذج جديد قائم على البرمجيات كخدمة لا يستوجب تحميل أي برمجيات خاصة من قبل العميل، والتركيز على مجموعة أساسية ومستهدفة من الثغرات الأمنية الحرجة كأول خطوات في مسيرتها لضمان الأمن السيبراني والامتثال وتوافر تطبيقات "إس إيه بيه" خاصتها. وعندما تصبح المؤسسات جاهزة لتحمل المزيد، يقدم عرض "أونابسيس أسيس بايزلاين" إمكانية سهلة للتوسع ليشمل نطاقات إضافية لإدارة الثغرات وكذلك قدرات المراقبة المستمرة للتهديدات واختبارات أمن التطبيقات.

الفوائد الرئيسية لاستخدام "أونابسيس أسيس بايزلاين":

  • خفض النفقات العامة للتطبيق من خلال النشر السريع: سواء في السحابة الخاصة بها، أو في الموقع، أو من خلال منصة البرمجيات كخدمة التابعة لـ "أونابسيس"، يوفر "أسيس بايزلاين" عملية نشر وتنفيذ سريعة لا تتطلب من العميل تحميل أي برمجيات مخصّصة.
  • تسريع الوقت اللازم لتحقيق القيمة لإدارة الثغرات الأمنية لتطبيقات "إس إيه بيه": يستطيع مستخدمو حل البرمجيات كخدمة من "أونابسيس" تنفيذ عملية مسح أنظمتهم بحثاً عن أي ثغرات باستخدام "أسيس بايزلاين" مقابل متطلبات خط الأساس الأمني الموصى بها من قبل "إس إيه بيه" من أجل أنظمة "إس إيه بيه" الخاصة بالمؤسسة في غضون ساعات. وتوفر عمليات المسح الأمني سياقاً قوياً حول الثغرات الأمنية الحرجة، وإرشادات حول كيفية التخفيف من حدتها، والثقة بأنه تمتّ إضافة التصحيح والمعالجة، مما يوفر وقتاً ثميناً للموارد.
  • التكنولوجيا التي تتوسع وتنمو عندما تصبح جاهزاً: قم بالنشر أينما تريد. نفّذ المسح الأمني عبر بيئة "إس إيه بيه" بأكملها. ابدأ على نطاق صغير وقم باستهداف الأنظمة الأكثر حيوية أولاً، واجعلها تتوافق مع متطلبات خط الأساس ومن ثم قم بتوسيع نطاق الأمن عبر المؤسسة بحسب شروطك.

وقال ماريانو نونيز، الرئيس التنفيذي لشركة "أونابسيس" في هذا السياق: "لطالما كانت حماية أمن التطبيقات ذات الأهمية الحيوية بالنسبة للأعمال التجارية أمراً مليئاً بالتحديات، لكن المؤسسات أصبحت اليوم في دائرة الاستهداف  –أكثر من أي وقت مضى- مع تنامي محاولات الجهات الخبيثة المتطورة لاستهداف أنظمة تخطيط موارد المؤسسات". وأضاف: "نجحنا بمساعدة المؤسسات الأكبر في العالم وأكثرها تطوراً على دمج تطبيقات أعمالها في برامج الأمن السيبراني والامتثال لديها. والآن، يسهّل عرض ’أسيس بايزلاين‘ على العملاء الذين يشرعون باستخدام برامج أمن تطبيقات ’إس إيه بيه‘ خاصتهم من أجل الإسراع في تعزيز حماية التطبيقات التي تدعم أعمالهم بشكل فعال".

هذا وتقوم منصة "أونابسيس" بتأمين حماية تطبيقات "إس إيه بيه" الحيوية التي تحافظ على استمرارية الاقتصاد العالمي. وتم تصميم المنصة بشكل خاص لتوفير إدارة شديدة التأثير للثغرات الأمنية، والكشف المتقدم عن التهديدات، وفحص الرموز المخصص، والامتثال الآلي الذي يمكّن المؤسسات العالمية من تسريع أعمالها ومبادرات التحول الرقمي خاصتها. تتميز منصة "أونابسيس" بكونها على معرفة عميقة بأحدث المعلومات المرتبطة بالتهديدات والتوجيهات الأمنية من قبل مختبرات الأبحاث التابعة لشركة "أونابسيس". تمكن هذا الفريق الرائد في السوق من اكتشاف أكثر من 800 ثغرة أمنية من نوع الهجوم دون انتظار وهو مسؤول عن توجيه الكثير من التنبيهات فيما يتعلق بالتهديدات التي يمكن أن تؤثر على البنية التحتية الحيوية لشبكات الحوسبة العالمية.

ومن جانبه، قال ستيف بيسكي، رئيس خدمات الأتمتة والمخاطر الوطنية الخاصة بأنظمة تخطيط موارد المؤسسات لدى "آر إس إم يو إس" المحدودة: "تتطلب منظومة التهديدات الحالية نهجاً شاملاً لحماية تطبيقات ’إس إيه بيه‘ ذات الأهمية الحيوية بالنسبة للأعمال التجارية من قبيل برمجية تخطيط موارد المؤسسات. إنه لأمر رائع أن نرى ’أونابسيس‘ تواصل ابتكار حلولها من أجل دعم الشركات ومساعدتها في مسيرتها المؤدية إلى النضوج الأمني. يساهم ترخيص ’بايزلاين‘ الجديد بتمهيد الطريق نحو تزويد  المزيد من المؤسسات بالقدرة على إدارة الثغرات الأمنية لتطبيقات ’إس إيه بيه‘ الخاصة بها، للحفاظ على أمن وامتثال بياناتها وتطبيقاتها الهامة".

هل ستقومون بحضور مؤتمر "إس إيه بيه سافير"؟ تفضلوا بزيارة جناح "أونابسيس" لمعرفة المزيد: جناح رقم "بيه إيه 219" 

لتنظيم اجتماع للتحدث مع أحد خبراء "أونابسيس"، بمناسبة مؤتمر "سافاير"، يرجى زيارة الرابط التالي: https://onapsis.com/sapphire-22

لمحة عن "أونابسيس"

تقوم "أونابسيس" بحماية التطبيقات ذات الأهمية الحيوية بالنسبة للأعمال التجارية التي تحافظ على استمرارية الاقتصاد العالمي، من المركز إلى السحابة. تسمح منصة "أونابسيس"، وهي مجموعة من حلول الأمن السيبراني والامتثال التي طورتها الشركة، بإدارة الثغرات الأمنية واكتشاف التهديدات والاستجابة لها وضمان التغيير، والامتثال السلس للتطبيقات ذات الأهمية الحيوية بالنسبة للأعمال التجارية المقدّمة من البائعين الرائدين مثل منصات "إس إيه بيه" و"أوراكل" و"سيلزفورس" وأنظمة البرمجيات كخدمة الأخرى.

تتخذ "أونابسيس" من  بوسطن، ماساتشوستس مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في هايدلبرغ بألمانيا، وبوينس آيرس، الأرجنتين. تفخر الشركة بخدمة أكثر من 300 من أفضل العلامات التجارية في العالم، 20 في المائة منها مدرجة في قائمة "فورتشن 100"، و 6 من أكبر 10 شركات مصنعة للسيارات، و 5 من أكبر 10 شركات الكيمياويات، و 4 من أكبر 10 شركات عاملة في مجال التكنولوجيا، و 3 من أكبر 10 شركات للنفط والغاز.

تحظى منصة "أونابسيس" بدعم من مختبرات الأبحاث التابعة لـ "أونابسيس"، التي يقودها فريق مسؤول عن اكتشاف أكثر من 800 ثغرة أمنية والتخفيف من حدتها في الكثير من التطبيقات ذات الأهمية الحيوية بالنسبة للأعمال التجارية. تم توسيع نطاق الوصول إلى منصتنا وأبحاث التهديدات من خلال شركات تدقيق واستشارات رائدة من قبيل "أكستنشر" و "ديلويت" و "آي بي إم" و "بيه دبليو سي" و "كي بيه إم جي"، مما يجعل حلول "أونابسيس" المعيار الذهبي في مساعدة المؤسسات على حماية معلوماتها وعملياتها ذات الأهمية الحيوية بالنسبة للأعمال سواء في السحابة أو في البيئة الهجينة أو في الموقع. لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا عبر "تويتر" أو "لينكد إن" أو زيارة الرابط التالي:  https://onapsis.com/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20220510005214/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق