تحديث كبير يكشف النقاب عن مجالات جديدة متعددة وتحديات مثيرة ضمن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيول، كوريا الجنوبية -الأربعاء 4 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أجرت "ويمايد" اليوم تحديثًا كبيرًا على لعبة "إم آي آر 4" القتالية المتميزة والمتعددة اللاعبين لتقمص الأدوار والتي تحظى بترحيب واسع. وإلى جانب إطلاق المنطقتين الجديدتين "روككات تومب" و"بلايدهايفن"، تشمل التغيرات الإضافية: زيادة الحد الأقصى لنمو الشخصيات من المستوى 130 إلى المستوى 150، وإضافة غارة الوحش الرئيس الجديدة "بوس ريد كلان إكسبيديشن"، فضلاً عن توسيع "كونستيتيوشن" و"إينر فورس".

هذا وتعد "روككات تومب" و"بلايدهايفن" من مناطق الصيد القديمة المدمرة والواقعة في الجزء الشرقي من منطقة "فانتازيا". وتمكّن إضافة هاتين المنطقتين الجديدتين اللاعبين من الاستمتاع بمحتويات أكثر تنوعاً من خلال الغزوات والقصص والمهمات الغنية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم افتتاح منطقة جديدة داخل مقاطعة "سابوك"، بما في ذلك قلعة "سابوك" حيث سيتم الكشف عن قصة ديناميكية جديدة!   

إلى جانب الزيادة إلى الحد الأقصى لمستوى الشخصيات من المستوى 130 إلى المستوى 150، ارتفع الحد الأقصى لمستوى الترقية لجميع مباني الغزو إلى 19. ومن خلال ترقية برج الغزو إلى المتسوى 19، من الممكن الوصول إلى المستوى الأقصى وهو 150.

وفي تغييرات أخرى، تم توسيع "كونستيتيوشن" و"إينر فورس" للمستويين 15 و14 على التوالي، وثمة بعض الإضافات الجديدة، بما فيها الألغاز الجديدة كـ"نذر الزفاف"، والمعركة الرئيسة الجديدة "ديراينجد هلباوند رفننت" ورحلة القبيلة "أزور فلايك إمبرور"، التي يمكن للمستخدمين المشاركة بهما والتحدي عند المستوى 90 أو أعلى. هذا التحديث الشامل يمكن اللاعبين من إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لشخصياتهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق لعبة "إم آي آر 4" في أغسطس من عام 2021، ومنذ ذلك الحين، كسرت الكثير من الأرقام القياسية مع أكثر من 200 خادم وأكثر من 1.4 مليون من المستخدمين العالميين المتزامنين. ويستمر اقتصاد اللعبة في النمو مع إدخال أنظمة فريدة مثل "ميراج" وهي لعبة لتجميع شخصيات الرموز غير القابلة للاستبدال، بالإضافة إلى نظام الدفع "هايدرا بايمنت" الذي يستخدم "هايدرا" وهو رمز مراهن عليه قائم على منظومة التمويل اللامركزي خاص بلعبة "إم آي آر 4"، لشراء السلع في اللعبة. ويقدم التحديث الحالي للاعبين عدداً كبيراً من المحتويات للاستمتاع بها، في حين أن الإضافات القادمة ستقدم شخصية الزعيم السامي الجديد المعروف باسم "فيولت ديمن غود توركن" والذي ستتطلب هزيمته عدداً كبيراً من اللاعبين. 

وتستمر لعبة "إم آي آر 4" بإضافة محتوى جديد مليء بالمرح وتسعى جاهدة من أجل تطوير وتنمية اقتصاد اللعبة. تفضلوا بزيارة "إم آي آر 4 غلوبال" للاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه التحديثات المثيرة ومجموعة التحديات الجديدة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220502005953/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق