غداة جمع 15 مليون دولار في جولات تمويل خاصة، واي جي جي إس إي إيه...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدينة تايبيه، تايوان-الثلاثاء 3 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم نقابة "ييلد جيلد جيمس" جنوب شرق آسيا" (واي جي جي إس إي إيه)، وهي مؤسسة مستقلة لامركزية فرعية تابعة لشركة "ييلد جيلد جيمس" (واي جي جي) الناشئة لألعاب التعاملات الرقمية "بلوك تشين" التي تتخذ في الفلبين مقراً لها، عن للعرض الأولي اللاحق في البورصة اللامركزية (آي دي أو) لرموز "$ إس إيه إيه" على منصة "كوبر لانشباد".

وسيبدأ مزاد إطلاق رموز "$ إس إيه إيه" على منصة "كوبر" في 9 مايو بتمام الساعة 15:00 بالتوقيت العالمي المنسق، وسيستمر حتى 14 مايو. وخُصص إجمالي 75 مليون دولار من رموز "$ إس إيه إيه" للبيع العام للعرض الأولي اللاحق في البورصة اللامركزية، أي ما يعادل 7.5 في المائة من إجمالي المعروض البالغ مليار رمز. وحُدد سعر البدء عند 0.50 دولار أمريكي.

وفي هذا السياق، قالت إيرين عمر الشريك المؤسس لشركة "واي جي جي إس إي إيه": "يُعدّ العرض الأولي اللاحق في البورصة اللامركزية فرصة تحدث مرة واحدة في حياة الشركة لتقدير الدعم غير المشروط لمجتمعنا، فلم نكن لنحقق ما نحن عليه دون المجتمع. ولذلك نودّ أن يمتلك المجتمع جزءاً من ’واي جي جي إس إي إيه‘ من خلال العرض الأولي اللاحق في البورصة اللامركزية. وأدعوكم لإجراء أبحاثكم الخاصة، وكل ما يمكنني قوله هو أنّ: ما ترونه اليوم هو مجرد بداية لما سيحدث في الأشهر المقبلة".

ويُعدّ "$ إس إيه إيه" رمز الحوكمة الخاص بـ"واي جي جي إس إي إيه"؛ إذ يمنح أعضاء المجتمع الحق في التصويت على مقترحات الحوكمة وتخصيصات المكافآت في المنظومة ومعظم نماذج المزايا و/ أو المكافآت المرغوبة التي تعكس الاحتياجات المحلية وفرص القائمة البيضاء لـ"جيم فاي" بالإضافة إلى الرموز غير القابلة للاستبدال غير التابعة لـ"جيم فاي".

ولأن المجتمع هو جوهر "واي جي جي إس إي إيه"، تلتزم النقابة بتزويد الجميع بالفرصة والوقت للمشاركة في العرض الأولي اللاحق في البورصة اللامركزية بطريقة عادلة وشفافة. وتُعدّ منصة "كوبر" أكثر طريقة لا مركزية وسهلة الاستخدام للمشاركة في تكوينٍ معين من موازن السيولة التمهيدية (إل بي بيه)، ما يسمح بتوزيع رموز أكثر إنصافاً لجميع المشاركين.

ويسمح مزاد إطلاق الرموز على منصة "كوبر" باكتشاف الأسعار في الوقت الفعلي، والمشاركة المفتوحة دون تصريح، والتوزيع العادل للرموز. ويثبط ذلك الروبوتات النشطة الأمامية (وهي روبوتات تمسح المعاملات المعلقة وتدفع رسوماً أكبر ليتمكن المعدّنون من معالجة معاملاتهم أولاً لإدارة عملية تداول رئيسية ستؤثر على أسعار السوق) وكبار حاملي العملات الرقمية بهدف إتاحة رموز "$ إس إيه إيه" لأكبر عدد ممكن من المشاركين.

وتُعدّ "واي جي جي إس إي إيه" نقابة رائدة في جنوب شرق آسيا، حيث استثمرت في 76 مشروعاً منذ نوفمبر 2021. ويُمكن لأعضاء "واي جي جي إس إي إيه" الوصول إلى عشر ألعاب، على أنّ تُطلق العديد من الألعاب الأخرى خلال هذا العام. وتُدير الشركة حالياً مكاتب في إندونيسيا وتايلاند وماليزيا وفيتنام. وبعد العرض الأولي اللاحق في البورصة اللامركزية، تخطط "واي جي جي إس إي إيه" للتوسع في ثلاث دول إضافية خلال ستة أشهر، مع تغطية كاملة لجنوب شرق آسيا بحلول عام 2024.

وسابقاً، جمعت "واي جي جي إس إي إيه" 15 مليون دولار أمريكي عبر جولتي تمويل من مستثمرين بارزين مثل "كريبتو دوت كوم" و"أنيموكا براندس" و"سولانا فينتشرز" و"بوليجون" وغيرها.

لمحة عن "واي جي جي إس إي إيه"

تُعدّ "واي جي جي إس إي إيه" أول مؤسسة مستقلة لامركزية فرعية تابعة لشركة "ييلد جيلد جيمس"، وهي مؤسسة مستقلة لامركزية تسعى للاستحواذ على الرموز غير القابلة للاسترداد وإدارتها في "ميتافيرس". وتهدف الشركة إلى إنشاء أكبر اقتصاد افتراضي قائم مبدأ العب لتكسب وأكثره استدامة في جنوب شرق آسيا. إنّ "واي جي جي إس إي إيه" هي عضو مؤسس في تحالف "آيجا بلوك تشين جيمينج".

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: الموقع الإلكتروني، "تويتر"، "ديسكورد"، "تلغرام"

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعدة على: https://www.businesswire.com/news/home/20220429005347/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق