أمريكان إكسبريس تعلن عن توزيع أرباح على الأسهم الممتازة من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الخميس 22 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "أمريكان إكسبريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AXP) عن توزيعات الأرباح على أسهم الشركة الممتازة من السلسلة "بي" والسلسلة "سي" على الشكل التالي:

 

  • توزيع أرباح ربع سنوية على الأسهم الممتازة غير التراكمية ذات النسبة الثابتة البالغة 5.200 بالمائة/النسبة العائمة، من السلسلة "بي" بقيمة 9,059.25 دولاراً أمريكياً للسهم الواحد (ما يعادل 9.05925 دولاراً أمريكياً لكل سهم إيداع ذي صلة). ويستحق تسديد الأرباح في 16 أغسطس 2021 للمساهمين المسجلين بتاريخ 1 أغسطس 2021.
  • توزيع أرباح ربع سنوية على الأسهم الممتازة غير التراكمية ذات النسبة الثابتة البالغة 4.900 بالمائة/النسبة العائمة، من السلسلة "سي" بقيمة 8,698.80 دولاراً أمريكياً للسهم الواحد (ما يعادل 8.69880 دولاراً أمريكياً لكل سهم إيداع ذي صلة). ويستحق تسديد الأرباح في 15 سبتمبر 2021 للمساهمين المسجلين بتاريخ 1 سبتمبر 2021.

لمحة عن "أمريكان إكسبريس"

تُعدّ "أمريكان إكسبريس" شركة مدفوعات متكاملة عالمياً. وتوفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى المنتجات والأفكار والخبرات التي تُثري الحياة وتبني نجاح الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: americanexpress.com والتواصل معنا من خلال الروابط الإلكترونية facebook.com/americanexpress وinstagram.com/americanexpress وlinkedin.com/company/american-express وtwitter.com/americanexpress  وyoutube.com/americanexpress.

في ما يلي روابط رئيسية إلى المنتجات والخدمات والمعلومات المتعلقة بالمسؤولية المؤسسية: بطاقات الدفع والائتمان، بطاقات الائتمان للشركات، خدمات السفر، بطاقات الهدايا، البطاقات مسبقة الدفع، خدمات التجار، "أكسرتيفاي"، "إن أوث"، وبطاقات المؤسسات، وسفر الأعمال والمسؤولية المؤسسية.

المصدر: شركة "أمريكان إكسبرس"

الموقع: عالمي

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210721005936/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق