نشر شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة للجيل الرابع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نويبراندنبورغ، ألمانيا -الجمعة 16 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

  • توفر "مافينير" برمجية شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة وتدمجها في وحدات الراديو لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة لبائعين متعددين وفي السحابة المفتوحة "أو-كلاود"
  • أول شبكة نفاذ راديوي مفتوحة حية مع هوائيات المدخلات والمخرجات الضخمة المتعددة في أوروبا

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات ببرمجيّة ناشئة في السحابة تعمل عبر أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتّصل بها العالم، عن نشر شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة والمدمجة في وحدات الهوائي النشط للمدخلات والمخرجات الضخمة المتعددة، وذلك في إطار مبادرة "أو-ران تاون" التي أطلقتها شركة "دويتشه تيليكوم".

 

هذا وتوفر شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة من "مافير" وظائف نطاق أساسي محتواة بالكامل ناشئة في السحابة لشبكات الجيل الرابع والجيل الخامس لاستخدامها على الحل المجزأ لشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة، والمتوافق مع مواصفات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من الفئة "بي"، وبالاستناد إلى الوحدات الموزعة ("أو-دي يو") والوحدات المركزية ("أو-سي يو")، لتوفير خدمة شبكات الجيل الخامس غير المستقلة إلى مبادرة "أو-ران تاون". ويتم حالياً نشر المواقع الأولى ودمجها في الشبكة الحية التابعة لشركة "تيليكوم" ألمانيا. وتمثل عملية النشر هذه أول عملية نشر في شبكة حية للمدخلات والمخرجات المتعددة لبائعين متعددين في أوروبا باستخدام تقسيم 7-2 للشبكة المفتوحة الموحدة بالكامل والمتوافق مع المواصفات من الفئة "بي" بين وحدات الراديو للمدخلات والمخرجات المتعددة والوحدات الموزعة. ويعكس ذلك نظاماً فعلياً لشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة لبائعين متعددين، بالإضافة إلى وحدات الراديو للمدخلات والمخرجات المتعددة، يشتمل على شبكات التطور طويل الأمد والأجهزة اللاسلكية "إن 78" التي تعمل بتقنية الجيل الخامس، حيث أنها مزودة جميعها بواجهات الشبكة المفتوحة من تحالف "أو-ران".

 

ويُنشر حل "مافير" على المنصات التجارية العامة الجاهزة للاستخدام بواسطة أحدث وحدات المعالجة المركزية  من "إنتل" وتقنيات تسريع خاصية تصحيح الخطأ. يوفر حل شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة من "مافينير" واجهات إدارة مفتوحة لدمجها في منصة إدارة وتنسيق الخدمات "إس إم أو" المستقلة عن البائعين والمقدمة من "دويتشه تيليكوم".

 

وقال إيان باتيسون، الرئيس التنفيذي الدولي للشؤون التقنية في "مافينير" في هذا السياق: "نحن نفخر بتقديم حل ’مافير‘ لشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة في إطار مبادرة ’أو-ران تاون‘ التي أطلقتها شركة ’دويتشه تيليكوم إيه جي‘، بما في ذلك المدخلات والمخرجات المتعددة. تظهر ’مافينير‘ مرة أخرى كيف يمكن لشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة أن تكون مرنة وتتكيف مع مختلف سيناريوهات حالات الاستخدام بطريقة سهلة وبسيطة. وأضاف: "في هذا المشروع، أظهر الفريق بأكمله كيف يمكن لشبكة النفاذ الراديوي المجزأة والمفتوحة أن تقدم فوائد عديدة، بما في ذلك تمكين الابتكار والحلول الجديدة لشبكة مستقبلية مؤتمتة".

 

ومن جانبه، قال عبد الرزاق موديسير، نائب الرئيس الأوّل لشؤون الخدمات والمنصات لدى "تيليكوم" ألمانيا ورئيس شؤون شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة في مجموعة "دويتشه تيليكوم": "إنّ شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة منوطة بتعزيز المرونة والخيارات والابتكار لضمان شبكة مستقبلية مؤتمتة ومتمحورة حول العملاء". وأضاف: "يسعدنا العمل مع ’مافينير‘ لتحقيق هذا الإنجاز المتمثل في عملية التنفيذ المباشرة الأولى في أوروبا للمدخلات والمخرجات المتعددة الضخمة في إطار مبادرة ’أو-ران تاون‘، حيث تتمثل أولويتنا في تطوير شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة عالية الأداء لبائعين متعددين باعتبارها حل تنافسي للنشر واسع النطاق".

 

بالإضافة إلى توفير برمجية شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة، تقوم "مافينير" بدمجها في وحدات الراديو الخاصة بشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة لبائعين متعددين، ونشر وحدات الراديو، بما في ذلك المدخلات والمخرجات المتعددة، في المواقع الخلوية. وفي إطار السحابة المفتوحة "أو-كلاود" لبائعين متعددين، تقوم الشركة بإنشاء سحابة "كوبيرنيتيس" القائمة على منصة "ماف سكايل"، (أي منصة "مافينير ويب سكايل") التي تعمل على خوادم تجارية جاهزة للاستخدام وعلى ضم الوحدات الموزعة ("أو-دي يو") والوحدات المركزية ("أو-سي يو") إلى هذه السحابة.

 

لمحة عن "مافينير":

تضع "مافينير" أُسس مستقبل الشبكات وتتصدر قطاع التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على رؤية تشمل شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، حيث تخدم أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

www.mavenir.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط

الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210715005074/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق