ساجيمكوم تعيد تعريف تجربة الترفيه المنزلي، مع إطلاق فيديو ساوند...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رويل-مالميزون، فرنسا-الخميس 15 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يعدّ "فيديو ساوند بوكس" منتجاً مخصصاً لمشغلي الخدمات. وجرى تطويره بالتعاون مع "دولبي" ليصبح أول محور للفيديو والصوت حاصل على ترخيص "دولبي"، ما يمنح تجربة صوت غامرة لجميع أنواع المحتويات.

وتم تصميم منتج "فيديو ساوند بوكس" من "ساجيمكوم" وضبطه من قبل الخبراء المشهورين عالمياً في مجال الصوت لدى "بانج آند أولوفسن"، وهو مزود بحل صوتي مكيّف بحيث يأتي الصوت الناتج طبيعياً وأصلياً على حد سواء، وتكون تجربة الاستماع كما أرادها الفنان أن تكون في الأصل. ومع "الصوت من بانج آند أولوفسن"، يجعلك "فيديو ساوند بوكس" تشعر بما تستمع إليه.

هذا وتجتمع جودة الصوت الرائعة التي يوفرها الجهاز مع قدرته على الوصول إلى أفضل محتويات الفيديو والموسيقى لمنح المستخدمين إمكانية وصول سلسة إلى تجربة ترفيهية متميزة.

وبفضل التطبيق الأمثل لتقنية مكبر الصوت ونظام إلغاء الضجيج، يوفر "فيديو ساوند بوكس" ميزة التعرف الدقيق على الصوت الذي يمنح إمكانية تحكم صوتي سهل الاستخدام وبعيد المجال للوصول إلى جميع المحتويات:

  • مقاطع فيديو متميزة بدقة 4000 بكسل من خلال قنوات خطية وخدمات البث المتكامل للفيديو عند الطلب، على غرار "نتفليكس" و"أمازون برايم فيديو" والكثير غيرها.
  • موسيقى مميزة مع إمكانية الوصول إلى "سبوتيفاي" و"أمازون ميوزيك"، وهناك المزيد في المستقبل
  • مساعد صوتي مدمج، مثل "أمازون أليكسا"، للوصول إلى الأخبار والمعلومات حول حركة المرور، والحصول على نتائج المباريات الرياضية، وحجز الرحلات والكثير غيرها... مع ملاحظات تتوافر عبر جهاز تلفازك.

ويضم المنتج تقنية "واي فاي 6" لتقديم أفضل اتصال لاسلكي مع أحدث جيل من المنافذ الشبكية بما في ذلك لتدفقات الفيديو بدقة 4000 بكسل.

وبعد أن أصبحت "ساجيمكوم" المصنعة الأولى التي تدمج تقنية "4 كي"، أثبتت الشركة من خلال "فيديو ساوند بوكس" قدرتها على تقديم أحدث الابتكارات التقنية لمشغلي الاتصالات، مما يمكنهم من إنشاء عرض قيمة مستند إلى خدمة الفيديو.

وقال أوليفييه تارافيل، نائب الرئيس التنفيذي الأول لوحدة أعمال حلول الصوت والفيديو لدى شركة "ساجيمكوم" في هذا الصدد: "يتيح ’فيديو ساوند بوكس‘ دمج جميع الخدمات المتوقعة اليوم من قبل المستهلكين في منتج مدمج ومتكامل، وذلك بفضل أحدث الابتكارات في مجال خدمات الفيديو والصوت المطورة بالتعاون مع أفضل الشركاء في فئتهم. وإننا فخورون بإطلاق ’فيديو ساوند بوكس‘ بحيث تنطلق عمليات النشر الأولى للمنتج خلال هذا الصيف".

لمحة عن "ساجيمكوم"

تعدّ "ساجيمكوم" مجموعة صناعية فرنسية، وهي رائدة عالمياً في مجال وحدات وحلول الاتصال الطرفية ذات القيمة المضافة العالية وحلول شبكات النطاق العريض، والحلول الصوتية والمرئية، وأسواق الطاقة. تعمل "ساجيمكوم" على تصميم وتصنيع وتوريد أكثر من 40 مليون محطة طرفية سنوياً حول العالم، باستخدام مصانعها وشركائها الصناعيين في جميع القارات. يبلغ عدد موظفي "ساجيمكوم" 5،500 موظف يعملون في أكثر من 50 بلداً. تحقق "ساجيمكوم" الربح منذ إنشائها في عام 2008 ويملك موظفوها نحو 31 في المائة من رأسمال الشركة. في أعقاب انفصالها عن شركة "سافران" في عام 2008 بموجب عملية استحواذ بالرافعة المالية، دخلت المجموعة عملية الاستحواذ الرابعة في عام 2019، وتضطلع "تشارترهاوس" بدور المساهم الرئيسي. يدير المجموعة، التي حققت مبيعات بلغت قيمتها 2.1 مليار يورو في العام 2020، فريق إدارة ثابت يرأس معظم أعضائه شركة "ساجيمكوم" منذ عام 2008.

www.sagemcom.com // https://www.linkedin.com/company/sagemcom // https://www.instagram.com/sagemcom_inside // https://twitter.com/Sagemcom

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق