بعد إطلاقه في مارس من علم 2018، مشروع Fruits لتمويل المساعي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هونج كونج-الخميس 15 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) - في 6 يوليو 2021، تمّ إدراج مشروع "فروتس" (Fruits) (FRTS) في بورصة تبادل العملات المشفّرة "بروبيت جلوبال" (ProBit Global)، (واحتلّ المرتبة 27 على منصة "كوين ماركت كاب" لتبادل العملات المشفّرة Coinmarketcap Exchange)، وهي واحدة من أبرز بورصات العملات المشفّرة.

 

علاوة على ذلك، أطلق (Fruits) موقعه الرسمي الجديد وورقته البحثية في 11 يوليو 2021. ويهدف مشروع (Fruits) إلى تحقيق قفزة إضافية إلى الأمام في مسيرته نحو النمو والتطور.

 

https://www.fruitsc.org/

 

[لمحة عن Fruits]

يستخدم المشروع خوارزمية إجماع (PoC)، وهي الآلية التي من خلالها تصل شبكة البلوك تشاين إلى الإجماع أو التوافق – وهي طريقة عشوائية لتعدين العملات.

تشمل الميزات الرئيسة الثلاث لخوارزمية الإجماع لمشروع (Fruits)

 

  1. استهلاك منخفض للطاقة
  2. معالجة عالية السرعة للتحويلات المالية
  3. مستوى عالي من الأمن

 

يكتسب الوصول إلى آلية للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" ملائمة للبيئة تركز على توفير الطاقة، الكثير من الانتباه حول العالم.

 

يهدف مشروع (Fruits) إلى إنشاء آلية تدعم بلوغ أهداف التنمية المستدامة (SDGs)، بالاستفادة من خصائص تكنولوجيا خوارزمية الإجماع أو التوافق (PoC).

 

سواء كنتم مهتمين بالأعمال الخيرية أم لا، يقوم هذا المجتمع على الروابط البشرية. ويتمثّل الهدف من مشروع (Fruits) في إنشاء اقتصاد رمزي يرتبط فيه الاستهلاك بالأعمال الخيرية باستخدام تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين".

 

يهدف مشروع (Fruits) إلى إنشاء بنية تعاملات رقمية "بلوك تشاين" صديقة للبيئة وصديقة للأفراد، تسمح للجميع بالحصول على فرصة لتحقيق الاستقلالية المالية والسعادة.

 

معرض الصور والوسائط المتعددة متاح عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52456207/en 

أخبار ذات صلة

0 تعليق