إكزا جريد تعلن عن تسجيل أرقام قياسيّة في الحجوزات والإيرادات في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو، ماساتشوستس -الخميس 15 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) - أعلنت اليوم “إكزا جريد”®، وهي الحلّ الوحيد في الصناعة لتخزين النسخ الاحتياطي المتعدد المستويات، عن تحقيق حجوزات وإيرادات قياسية في الربع المنتهي في 30 يونيو 2021. وقد تلا هذا الإنجاز النجاح الذي حقّقته “إكزا جريد” في الربع الأول من العام 2021 حيث سجّلت أرقامًا قياسيّة إذ ارتفعت الحجوزات والإيرادات لتحقّق أعلى مستوى لها على الإطلاق.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210713005452/en/

نمت إيرادات “إكزا جريد” بنسبة تفوق 50٪ مقارنة بالربع الثاني من العام 2020، وبنسبة 10٪ بين الربعين الأول والثاني من العام 2021. بالإضافة إلى ذلك، شهدت “إكزا جريد” تدفّق نقدي إيجابيّ خلال الربع الحالي. هذا وحقّقت “إكزا جريد” رقمًا قياسيًا جديدًا مع استقطاب 137 عميلاً جديدًا في الربع الثاني من العام 2021، بما في ذلك 38 صفقة من ستّة أرقام، ولديها أكثر من 3000 عميل نشط يستخدمون التخزين الاحتياطي المتعدّد المستويات من “إكزا جريد” لحماية بياناتهم. تشهد “إكزا جريد” نموًا متسارعًا، وتسعى الشركة إلى تعيين 40 موظفًا إضافيًا في قسم المبيعات داخليًا وميدانيًا حول العالم.

وفي هذا الإطار، قال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “إكزا جريد: "تواصل “إكزا جريد” الحدّ من نفقات مؤسسات تكنولوجيا المعلومات على صعيد التخزين الأساسي منخفض التكلفة من خلال تطبيق النسخ الاحتياطي وتعزيز الأداء، فضلاً عن توفير الأموال مقارنة بتجهيزات إزالة ازدواجية البيانات من الجيل الأول مثل "ديل إي إم سي داتا دوماين"، و"إتش بي إي ستور وانس" وتجهيزات "فيريتاس". ميزة "ريتنشن تايم لوك" من “إكزا جريد” لاستعادة البيانات إثر تشفير برامج فيروسات الفدية هي سبب آخر لاختيار العملاء التخزين الاحتياطي المتعدد المستويات من “إكزا جريد”. تعمل “إكزا جريد” على تحسين أداء النسخ الاحتياطي وإمكانية التوسع مع السعي إلى خفض التكلفة".

تتميّز تجهيزات “إكزا جريد” بنطاق وصول بذاكرة تخزين مؤقت مواجهة للشبكة حيث يتمّ حفظ أحدث النسخ الاحتياطية من دون إلغاء ازدواجية البيانات وذلك للنسخ الاحتياطي السريع، ومن ثمّ يتمّ تخزينها وفق نسق ألغيت منه الازدواجية للاستعادة السريعة. تستخدم “إكزا جريد” بنية موسّعة تُحافظ على نافذة نسخ احتياطي ذات مجال محدد، كما تزيل أيضًا التحديثات الجذرية المكلفة وتقادم المنتج. تعمل تقنية "أدابتيف ديدبليكايشن" من “إكزا جريد” على إلغاء البيانات المزدوجة في مخزن إيداع غير مواجه للشبكة حيث يتم تخزين البيانات التي ألغيت منها الازدواجية للاحتفاظ بها على المدى الطويل، غالبًا لأسابيع وشهور وسنوات. إنّ الجمع بين مستوىً غير مواجه للشبكة (فجوة الهواء الافتراضية) بالإضافة إلى الحذف المؤجل مع ميزة "ريتنشن تايم لوك" من “إكزا جريد”، وكائنات البيانات الثابتة، تحمي بيانات النسخ الاحتياطي من الحذف أو التشفير.

أبرز أحداث الربع الثاني من العام 2021:

  • معدل فوز تنافسي مرتفع للغاية بنسبة 72%
  • استقطاب أكثر من 130 عميلًا جديدًا
  • تسجيل إيرادات قياسيّة في كلّ من الأمريكيتين والمناطق الدولية
  • 38 صفقة من ستة أرقام مع عملاء جدد
  • حافظت الشركة على تدفّق نقدي إيجابي خلال الأرباع الأربعة الأخيرة
  • أكثر من 3000 عميل يقومون بحماية بياناتهم بواسطة تخزين النسخ الاحتياطي المتعدد المستويات من “إكزا جريد”

تخزين النسخ الاحتياطي المتعدد المستويات “إكزا جريد” - مصمم للنسخ الاحتياطي

وتابع أندروز: "لقد لاحظنا أن عددًا متزايدًا من المؤسسات يستبدل حلول تخزين النسخ الاحتياطي من الجيل الأول مثل "ديل إي إم سي داتا دوماين" و"إتش بي إي ستور وانس" وتجهيزات "فيريتاس" التي تتضمّن إلغاء ازدواجية البيانات على نطاق واسع ولا توفر أداء النسخ الاحتياطي أو البنية المتجدّدة التي تقدمها “إكزا جريد”. ويعود ذلك إلى أنّ “إكزا جريد” هي الشركة الوحيدة المكرسة بالكامل لتخزين النسخ الاحتياطي، وهذا ما يُساهم في تفوّق نظام التخزين الاحتياطي المتعدد المستويات على منافسينا خلال الاختبارات التجريبية. نحن نواصل استبدال قرص التخزين الأساسي منخفض التكلفة من "ديل" و"إتس بي إي" و"إن تي إيه بي والعديد من شركات التخزين الأخرى، حيث أن “إكزا جريد” تقدّم حلًا أقل تكلفة بنسبة كبيرة للاحتفاظ بالبيانات على المدى الطويل. لدى “إكزا جريد” أكثر من 25 تطبيقًا ومرفقًا للنسخ الاحتياطي، وتوفر أسرع أنواع تخزين النسخ الاحتياطي والأكثر فعالية من حيث التكلفة في هذا المجال، ما يجعله الآن حلّ تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد الذي يمكنه استرجاع البيانات إثر تعرضها لتشفير برامج الفدية من خلال اعتماد مستوى غير مواجه للشبكة، والحذف المؤجّل، وكائنات البيانات الثابتة.

يوفر حلّ “إكزا جريد” تخزين النسخ الاحتياطي المتعدد المستويات مع نطاق وصول بذاكرة تخزين مؤقت على القرص الأمامي، أي ما يُعرف بمستوى الأداء، الذي يكتب البيانات مباشرة على القرص للحصول على أسرع أنواع عمليات النسخ الاحتياطي، وتسترجع مباشرة المعلومات من القرص للحصول على أسرع أنواع عمليات الاسترجاع وتشغيل الآلة الافتراضية. يتم إيداع بيانات الاحتفاظ طويلة الأجل في مخزن إيداع بيانات ألغيت منها الازدواجية، وهذا هو مستوى الاحتفاظ، لتقليص حجم مستودع التخزين والتكلفة الناجمة عنه. يوفر هذا النهج المكون من مستويين أسرع أنواع النسخ الاحتياطي والاسترجاع بأقل تكلفة من حيث كفاءة التخزين.

بالإضافة إلى ذلك، توفر “إكزا جريد” بنية موسّعة حيث تتم إضافة التجهيزات ببساطة مع نموّ البيانات. يتضمّن كلّ جهاز معالجًا وذاكرة ومنافذ للشبكة، لذلك مع نموّ البيانات، تتوفر جميع الموارد اللازمة للحفاظ على نافذة نسخ احتياطي ذات مجال محدد. يزيل نهج التخزين الموسّع هذا التحديثات الجذرية المكلفة، ويسمح بدمج التجهيزات ذات الأحجام والنماذج المختلفة في نفس النظام الموسّع، مما يزيل تقادم المنتج مع حماية استثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مسبق ومع مرور الوقت.

لمحة عن "إكزا جريد"

تقوم "إكزا جريد" بتأمين تخزين للنسخ الاحتياطي المتعدد المستويات مع نطاق وصول فريد بذاكرة تخزين مؤقت، وبنية موسّعة. ويقدّم نطاق وصول "إكزا جريد" أسرع أنواع النسخ الاحتياطي، والإعادات، والاستردادات الفوريّة للآلة الافتراضيّة. يتميّز مستودع حفظ البيانات بأقل تكلفة لحفظ البيانات طويل الأجل. وتتضمّن بنية "إكزا جريد" الموسّعة تجهيزات كاملة ضمن نظام موسّع، وتضمن نافذة نسخ احتياطي ذات مجال محدّد مع نموّ البيانات، ما يساهم بإزالة التحديثات الجذريّة المكلفة وتقادم المنتج. يوفر "إكزا جريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد من مستويين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية. يمكنكم متابعتنا عبر exagrid.com  و"لينكدإن". ويمكنكم أيضًا الاطّلاع على ما يقوله عملاء "إكزا جريد" حول تجاربهم الخاصة مع "إكزا جريد" الخاصّة، ولماذا يحتاجون الآن إلى وقت أقلّ بكثير للنسخ الاحتياطي.

تعتبر "إكزا جريد" علامة تجاريّة مسجلة باسم شركة "إكزا جريد سيستمز". وتُعدّ كافة العلامات التجاريّة الأخرى ملك أصحابها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع businesswire.com عبر الرابط التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210713005452/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق