آيديميا تعلن عن شراكة عالميّة مع بوش بلدينغ تكنولوجيز للاستفادة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كوربفوا، فرنسا -الأربعاء 14 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

  •  تبلغ قيمة سوق النظم البيومترية المتحكّمة في الدخول في العام 2021 مليار دولار أمريكي وستصل إلى 1.4 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2024
  • المؤشرات الحيوية هي عامل المصادقة الأكثر كفاءة لضمان الأمن الحقيقي
  • ستقدم بوش مجموعة حلول المؤشرات الحيوية من "آيديميا"

 

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الشركة الرائدة في مجال الهويّة المعزّزة عن عقدها شراكة عالمية مع شركة "بوش بلدينغ تكنولوجيز"، وهي شركة رائدة عالميًا في سوق الأمن، للاستفادة من سوق النظم البيومترية المتحكّمة في الدخول سريع النمو. وبحسب المحللين1، هذه السوق التي تبلغ قيمتها مليار دولار أمريكي في العام 2021، ستنمو لتبلغ قيمتها 1.4 دولار أمريكي بحلول العام 2024، وهو ضعف النمو الذي تحقّقه نظم التحكم في الدخول التقليدية.

يعود ازدهار هذه السوق إلى تزايد عدد الشركات التي تُدرك أنه من أجل الحفاظ على أمنها، لا يمكنها بعد الآن الاعتماد على شارات الهوية البسيطة التي يمكن استنساخها (التقنيات القديمة التي لا تزال 44٪ من الشركات تستخدمها2) أو ببساطة سرقتها. ونتيجة لذلك، من المستحيل معرفة من يدخل المبنى بشكل مؤكّد. توفر المؤشرات الحيوية القائمة على الخصائص الشخصية والفسيولوجية وغير القابلة للتزوير، أعلى درجات اليقين بأن الشخص الذي يمرّ عبر الباب هو موظف مصرّح له بالفعل. تقدّم "بوش بلدينغ تكنولوجيز" حلاً برمجيًا يدير نظم أمان فرعيّة مختلفة من "بوش" مثل نظم التحكم في الدخول، والمراقبة بالفيديو، وإنذار الحريق، والعناوين العامة والاختراق على منصة واحدة وهي نظام الدمج من "بوش بلدينغ". أثبتت أكثر من 3000 منشأة لديها 10 ملايين جهاز كشف حول العالم كفاءة هذا النظام المتين والجدير بالثقة المخصّص للأمان وسلامة الحياة.

من أجل إضافة طبقة مؤشرات حيوية إلى نظام الدمج من "بوش بلدينغ"، اختارت "بوش" الوحدات الطرفية من "آيديميا". "آيديميا" هي الشركة الرائدة في السوق في مجال المؤشرات الحيوية المتحكّمة في الدخول إذ تتمتّع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في هذا المجال، وقد نشرت بنجاح مئات الآلاف من الوحدات الطرفية في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصناعات عبر العالم.

ستقدم "بوش" الوحدات الطرفية الحيويّة اللاتلامسيّة الرائدة من "آيديميا":

  • "مورفو وايفTM"، وهي الوحدة الطرفية الوحيدة في العالم القادرة على مسح 4 بصمات أصابع والتحقق منها في أقلّ من ثانية واحدة من خلال حركة موجيّة لليد سريعة وبسيطة ولا تلامسيّة بشكل كامل،
  • "فيجن باس"، وهي الوحدة الطرفية الأكثر تقدمًا للتعرف على ملامح الوجه والتي تجمع بين الكاميرات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد والأشعة تحت الحمراء مع خوارزميات الوجه الرائدة من "آيديميا"

تجمع الوحدتان الطرفيتان الدقة البيومترية العالية والسرعة والراحة مع تجربة مستخدم لا تلامسيّة بالكامل. كما تعمل الوحدتان بكفاءة مع الكمامات وبالتالي تتكيفان بشكل جيّد مع سياسات الوقاية من كوفيد. لقد تمّ دمج الوحدتين الطرفيتين من "آيديميا" مع منصة نظام الدمج من "بوش بلدينغ" ومعظم بائعي البوابات والبوابات الدوارة. سيؤدي ذلك إلى تسهيل عمليات النشر بشكل ملحوظ في أسواق "بوش" المحددة مع التركيز على المباني التجارية والمواقع الصناعية واللوجستية والمباني الحكومية والمطارات/الموانئ البحرية.

وفي هذا الإطار، وضّح جريجور شليكتريم، نائب الرئيس الأول لوحدة الأعمال الخاصة بالدخول والاختراق في شركة "بوش بلدينغ تكنولوجيز":"بوش هي مرادف للجودة والموثوقية. فنحن نسعى إلى تقديم حلول مبتكرة ومذهلة، تجسيدًا لشعارنا "اختراع لمدى الحياة". عندما ينوي عملاؤنا نشر الوحدات الطرفية البيومترية من أجل ضمان أمنهم، فستُثبّت لتستخدم لسنوات عديدة، لذلك نودّ أن نقدم لهم الخيار الأفضل. وبالتالي هذا ما يجعل "آيديميا" بالنسبة إلينا الشريك المناسب وذلك نظرًا لخبرتها التقنية والجودة والأداء المثبتة كفاءتهما ميدانيًا."

أمّا إيف بورتالييه نائب الرئيس التنفيذي لأنشطة الأجهزة البيومترية والسيارات لدى "آيديميا" فعلّق قائلًا: "يسعدنا أن نُطلق هذه الشراكة العالمية مع "بوش". سيشكّل جمع أجهزتنا البيومترية مع منصة نظام الدمج من "بوش بلدينغ" عرضًا قويًا للشركات التي تبحث عن مستوى عالٍ من الأمان وراحة المستخدم."

لمحة عن شركة "آيديميا"

"آيديميا" الرائدة عالميًا في مجال الهوية المُعززة توفّر بيئة موثوقة تسمح للمواطنين والمستهلكين على حدّ سواء بممارسة أنشطتهم اليومية الأساسيّة (مثل الدفع والتواصل والسفر) في العالمين الواقعي والرقمي. فقد أصبح تأمين هويتنا في العالم الذي نعيش فيه اليوم أمراً بالغ الأهمية. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، وهي هوية تحرص على الخصوصية والثقة وتضمن إجراء معاملات آمنة وموثقة ويمكن التحقق منها، نعيد ابتكار طريقة التفكير في أحد أهمّ أصولنا، أيّ هويتنا، وإنتاجه، واستخدامه، وحمايته، سواء للأفراد أو الأشياء حيثما يكون الأمن مهمًا. ونحن نوفر الهوية المعزّزة للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى الشركة 15 ألف موظف من حول العالم، وتقدّم خدماتها للعملاء في 180 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.idemia.com أو متابعة حساب @IdemiaGroup على موقع "تويتر".

1 بشكل خاص شركة "أومديا" الرائدة في تحليل السوق

2 وفقًا لاستطلاع 2019 الدولي لـ"الجمعية الأمريكية للأمن الصناعي"

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210713005582/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق