سينتافيا تحصل على شهادة إيه إس 9100 للتصميم والتطوير

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هوليوود، فلوريدا -الثلاثاء 16 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سينتافيا" المحدودة، المتخصّصة في مجال تصميم وتصنيع المكوّنات الحرارية ومكوّنات الأجنحة الحاملة الحرجة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء، عن حصولها على اعتماد "إيه إس 9100" لتصميم وتطوير المنتجات. ويسمح الاعتماد للشركة، والذي أعقب شهوراً من التدقيق في أدائها السابق، بتقديم  حلول التصميم المرخّصة للعملاء في مجال مكونات الطيران والإطلاق الحرجة، مثل المبادِلات الحرارية وأجهزة الاحتراق والهياكل. وتضاف الشهادة الأحدث إلى مجموعة اعتمادات الجودة الرائدة في القطاع التي حصلت عليها الشركة.

وقال أليكس بنكومو، نائب رئيس العمليات في "سينتافيا" في معرض تعليقه: "على مدى السنوات التسع الماضية، حققت ’سينتافيا‘عدداً من الإنجازات الهامة، حيث طورنا سوق المكونات الحرجة والمصنعة بشكل تجميعي لقطاعات الطيران والدفاع والفضاء". واضاف: "يأتي اعتماد ’إيه إس 9100‘ للتصميم والتطوير ليواصل هذا الاتجاه. ويمكن للعملاء الآن أن يطمئنوا إلى أن ’سينتافيا‘ لا تمتلك القدرة على تصميم وتطوير مكوّناتهم الحرجة فحسب، ولكن بأنها أيضاً تحافظ على العمليات المطلوبة لمطابقة هذه الأجزاء مع معايير الجودة الصارمة".

وبالإضافة إلى شهادة "إيه إس 9100" لتصميم وتصنيع مكوّنات الطيران، حصلت "سينتافيا" على الترخيص وفقاً لمعايير "آيزو 17025" و"آيزو 14001"، وتحمل شهادات برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب" في التصنيع التجميعيّ والمعالجة الحرارية والاختبار الميكانيكي.

لمحة عن "سينتافيا"

تُصمم "سينتافيا" وتستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع جيل جديد من منتجات الطيران والإطلاق لقطاع الطيران والدفاع والفضاء. ومن شأن قدرة الشركة على التصميم والإنتاج المتسلسل للمكونات المصممة حرارياً بجدران هيكلية معقدة تقل سماكتها عن 150 ميكرون أن تفتح آفاقاً جديدة لمستويات أداء يستحيل تحقيقها باستخدام أساليب التصنيع التقليدية. وبفضل 26 طابعة عالية السرعة إلى جانب معدات دقيقة لمرحلة ما بعد المعالجة، ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبر كامل للمعادن والمساحيق، تتمتّع "سينتافيا" بالقدرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، ومراجعة أجزاء الجودة لتطبيقات الطيران. وباعتبارها عضواً مؤسساً في رابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية، تلتزم "سينتافيا" بأعلى معايير الجودة في القطاع وهي حاصلة على عدة شهادات من برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب" وغيرها من الاعتمادات في قطاع الطيران. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210216005304/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق