توليا تعيّن كريستيان ليندمان لتولي منصب مدير تمويل سلسلة التوريد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الثلاثاء 7 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توليا"، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا رؤوس الأموال العاملة، عن تعيين كريستيان ليندمان لمنصب مدير تمويل سلسلة التوريد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. يتّخذ كريستيان من سويسرا مقرّاً له، وسيكون المتخصّص في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على صعيد حلول رؤوس الأموال العاملة. وانطلاقاً من دوره الشامل، سيلجأ كريستيان إلى معرفته العميقة في مجال تمويل سلسلة التوريد لدعم المبيعات، والتسويق، وتنظيم المنتجات لتعزيز حلول "توليا" وحضورها بشكلٍ إضافي في السوق.

هذا وينضمّ كريستيان إلى "توليا" مع 14 عام من الخبرة في العمل في القطاعَين المصرفي والمالي. وعمل في السابق لدى مجموعة "ماكواري" في قسم تمويل المؤسسات والأصول. وفي عام 2008، شارك في تأسيس شركة الخدمات المالية "إس سي سي سويس كوميرشال كابيتال" التي استحوذت عليها في وقتٍ لاحق مجموعة "ماكواري". وتجدر الإشارة إلى أن كريستيان حائز على شهادة ماجستير في الإدارة من جامعة فريبورغ.

وقال مايكل ريسكامب، المدير الإداري لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "توليا"، في هذا السياق: "ينضمّ كريستيان إلينا في لحظة حاسمة من نموّنا السريع في أوروبا. وهو يقدّم مجموعة من الخبرات في مجال تمويل سلسلة التوريد، وستلعب ريادته دوراً أساسيّاً لمساعدتنا على تعزيز وتقديم العروض الفريدة لمنتجاتنا".

ومن جانبه، قال كريستيان ليندمان تعليقاً على الأمر: "يتسارع الطلب على تمويل سلسلة التوريد خاصّةً في أوروبا، وأريد أن أكون جزءاً من هذه المسيرة لمساعدة جميع الشركات على البقاء والازدهار. وإنّني أتطلّع قدماً إلى العمل مع فريق ’توليا‘ لإيجاد أفضل حلّ لتمويل سلسلة التوريد في السوق".

لمحة عن "توليا"

تُعدّ "توليا" مزوداً رائداً لحلول تكنولوجيا رأس المال العامل وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وبفضل مزيج فريد من منصة للتكنولوجيا والأشخاص والعمليات الخاصة بها، تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة بسلسلة التوريد الخاصة بهم عبر الانتقال من ممارسات إدارة رأس المال العامل التي غالباً ما تكون يدوية ولا تتمتع بالكفاءة إلى استراتيجيات تحسين رأس المال العامل القائمة على التكنولوجيا. وتتمثّل رؤية "توليا" في خلق عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتستخدم شبكة من 2 مليون شركة تقنيات "توليا"، وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترا زينيكا" و"نيسان" و"فودافون". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200707005062/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق