برنامج يو سي بيركلي العالمي الجديد يُوفّر للطلاب الجامعيين...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيركلي، كاليفورنيا-الثلاثاء 7 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر جامعة كاليفورنيا- بيركلي العالمية ("يو سي بيركلي جلوبال") بالإعلان عن إطلاق برنامجها العالمي للطلاب المستجدين في خريف عام 2020. وصُمم برنامج "الدراسة في الخارج عبر الإنترنت" الفريد من نوعه للطلبة الجامعيين الجدد في سنتهم الأولى والباحثين عن مجتمع تعليمي تعاوني متماسك في إطار بيئة تعلم رقمية.

وسيتمكن الطلبة من الاستفادة من توجيهات المدرّسين والمدّربين في "بيركلي" بينما يعملون بشكل وثيق مع أقرانهم في مجموعات صغيرة باستخدام الأدوات عبر الإنترنت. ويقدم برنامج الجامعة العالمي للطلاب المستجدين دورات تعليمية في الآداب والعلوم تغطي المتطلبات الأساسية الرئيسية للتخصصات في مختلف المجالات. وتُتيح الدورات التعليمية الاختيارية للطلبة استكمال ما مجموعه 15 ساعة معتمدة لكل فصل دراسي، في حين سترّكز البرامج الإضافية على المسائل الهامة بالنسبة لطلبة السنة الأولى، من ضمن ذلك الإعداد للحياة الجامعية، واختيار التخصص والتطوير الوظيفي.

وعند إتمام هذه الدورات، يكتسب الطلاب ساعات معتمدة يمكنهم تحويلها إلى مؤسستهم التعليمية الأم. ويجعل ذلك من برنامج "بيركلي" العالمي للطلاب المستجدين فرصة مثالية للجامعات التي تبحث عن خيار عالي الجودة عبر الإنترنت لطلابها المستجدين، أو أي طالب يرغب أن يعيش تجربة غنية ومحفزة في سنته التعليمية الأولى. وسوف يؤكد المدّرسون على الروابط بين التعلّم في الصفوف والتعلم التجريبي من خلال ابتكار أنشطة ضمن مجموعات أو مجتمعات تتمحور حول الدورات التعليمية الأساسية والاختيارية.

ووفقًا للدكتورة ديانا وو، عميد جامعة كاليفورنيا- بيركلي العالمية ("يو سي بيركلي جلوبال") وجامعة "يو سي بيركلي اكستنشن"، سيتضمن البرنامج الإرشاد والتدريب الفردي، مع تعريف الطلاب على حياتهم الجديدة في جامعة بحثية كبرى. وقالت في هذا السياق: "يتمثل هدفنا في إعداد الطلاب لعيش تجربة جامعية ناجحة. وعليه، أُعرب عن حماسي تجاه المزيج الذي تقدمه جامعتنا من حيث المناهج المُعمّقة، والإرشادات عالية التأثير والبرامج الخاصة. والجدير بالذكر أننا نوّفر للطلبة بعضاً من أفضل عناصر بيئات الفنون الحرة الصغيرة بواسطة موارد تعد من بين الأفضل في الجامعات حول العالم".

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع سامويل سميث عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي: extension.berkeley.edu/international//freshmen/

لمحة عن "بيركلي جلوبال"

تساهم "بيركلي جلوبال" بتوسيع نطاق تأثير جامعة كاليفورنيا في بيركلي من خلال توفير إمكانية الوصول والفرص إلى مجموعة متنوعة من المتعلمين الدوليين. ويتوافد الطلاب من جميع أنحاء العالم للدراسة في واحدة من أفضل الجامعات في العالم من خلال برامج بدوام كامل أو جزئي أو عبر الإنترنت.

لمحة عن "يو سي بيركلي اكستنشن"

تأسست جامعة "يو سي بيركلي اكستنشن" في عام 1891، وهي فرع التعليم المستمر التابع لجامعة كاليفورنيا في بيركلي. واليوم، تقدم "يو سي بيركلي اكستنشن" أكثر من 2000 دورة تعليمية كل عام، بما في ذلك دورات عبر الإنترنت، إلى جانب أكثر من 70 شهادة مهنية وبرامج دراسية متخصصة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200706005506/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق