حلّ المطابقة للناقلات الجوالة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 7 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

يعمل نظام التحكم في الوقود "سميرتون فيول كونترول سيستيم" حالياً على خزانات الوقود والناقلات الجوالة التابعة لشركة "وايد آدامز كونتراكتينج"، أكبر شركة إنشاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويُشار إلى أنّ "سميرتون" أطلقت مؤخراً الجيل الثاني من أنظمة التحكّم بالوقود "إف سي إس 2" التي تستخدم عدّاد تدفّق واحد فقط لتعاملات تعبئة وتفريغ الوقود على حدٍّ سواء. وفيما يخصّ إعداد التقارير، يحتوي عدّاد التدفّق على مُعرفين مميزين، يظهران كما لو كان هناك عدّادي تدفق مُثبتين: أحدهما لاستلام الوقود والآخر لتوصيله.

ويُمكن للمشغلين ببساطةٍ اختيار "تعبئة" لاستلام الوقود وتعبئة الناقلة أو "تفريغ" لتوصيل الوقود وتعبئة أسطول العميل. وتتحكم أنظمة "إف سي إس 2" بشكل تلقائي بالصمامات دون الحاجة إلى تدخّلٍ بشري.

وفي هذا السياق، قال أرمان تقيان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "سميرتون": "يُشكّل نظام ’إف سي إس 2‘ استجابة لاحتياجات عملائنا في قطاعات توزيع الوقود الجوالة، مثل شركات الإنشاءات وموردي الوقود حيث تكون عمليات المطابقة اليومية للناقلات أمراً بالغ الأهمية لأعمالهم. ويُسهم نظام ’إف سي إس 2‘ في الحدّ من الحاجة إلى تخصيص استثمارات لعدادات تدفق إضافية ويقلل من الاعتماد على الموظّفين ويحدّ من الأخطاء والتأخيرات. والجدير بالذكر أنّ إعداد تقارير المطابقة لا يستغرق أكثر من ثوانٍ معدودة عند استخدام لوحة التحكم بإعداد التقارير القائمة على السحابة من ’سميرتون‘".

لمحة عن "سميرتون"

تضمّ "سميرتون" فريقاً من مهندسي التصميم والمهندسين الميدانيين المتمرّسين الذين كرسوا وقتهم وخبراتهم لتطوير أنظمة حوسبة مدمجة للحصول على البيانات الدقيقة والكشف عن الأحداث وحلول المراقبة عبر الإنترنت.

وتُستخدم منصة "إكس آي 3" من "سميرتون" القائمة على نظام "لينوكس" في أنظمة التحكم بالوقود مثل "فيول-آي"، إذ تُوفّر شفافية كاملة لسلسلة توريد الوقود بأكملها لموزعي الوقود ومشغلي الأساطيل ومتعاقدي الإنشاءات وناقلي الوقود بالجملة.

وتتمتّع منصة "فيول-آي" بسجلٍّ مثبت في مجال توصيل الوقود للمواقع الصناعية والبيئات القاسية لشركات الإنشاءات الرائدة في الشرق الأوسط مثل شركة "وايد آدامز كونتراكتينج"، وشركة "أمانة للمقاولات والمباني الحديدية"، إضافةً إلى عددٍ من الموزعين الدوليين للوقود مثل "لوتاه للوقود الحيوي" و"تريستار ترانسبورت" التي تُدير عمليات في أكثر من 15 دولة.

وتُصنّع "سميرتون" أفضل أنظمة توزيع الوقود الصناعية المتصلة بالسحابة الصناعية ضمن فئتها لعمليات التزويد بالوقود عالية التدفّق للأساطيل. ويُصادق نظام التعرف على المركبات القائم على تقنية تحديد الهوية بموجات الراديو "آر إف آي دي" على جميع المركبات المستقبلة لاسلكياً ويحول دون إمكانية حدوث أي سرقة للوقود.

للمزيد من المعلومات حول منصة "فيول-آي"، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://smetron.com/en/product/fuel_control_system/

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق