الشناوى يسافر المانيا اليوم بعد استبعاده من أمم أفريقيا

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسافر مساء اليوم الثلاثاء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى احد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف .

 

وتم التنسيق بين المنتخب و النادي الأهلي لسفر محمد الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا ، بسبب الإصابة بخلع في الكتف .

 

كشفت الأشعة والفحوصات التي خضع لها محمد الشناوي حارس الأهلي والمنتخب الوطني خلال الساعات الماضية بكوت ديفوار عن حاجته لعملية جراحية في الكتف، وسيحتاج الحارس الدولي فترة علاج قد تصل لأربعة أشهر من أجل التعافي من هذه الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر والرأس الأخضر أمس.

 

ومن المقرر تحديد مدة علاج الشناوي الرسمية بعد خضوعه لعملية جراحية قد تُجرى في أوربا بالتنسيق بين مسئولو الأهلي ومنتخب مصر على أن يتحمّل اتحاد الكرة تكاليف الجراحة لأن الحارس الدولي أُصيب خلال تواحده مع المنتخب في بطولة رسمية.

 

على صعيد متصل ، قال مصدر في النادي الأهلي أن عودة محمد الشناوي للقاهرة لتلقي العلاج بعد إصابته في مباراة مصر والرأس الأخضرأمس بأمم أفريقيا ، أمر متروك للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

 

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي تركت لجهاز المنتخب حرية تحديد مصير محمد الشناوي ، مؤكداً على أن الأهلي يدعم قرار المنتخب وأن الجميع في النادي يُساند منتخبنا الوطني في مهمته الوطنية الحالية بأمم أفريقيا من أجل عودة الفراعنة بلقب أمم أفريقيا.

 

وتابع المصدر: الساعات الماضية شهدت تنسيق تام وتواصل بين الأهلي والمنتخب لمناقشة إصابة الشناوي وتم التأكيد خلالها على أن المنتخب هو صاحب الحق في تحديد مصير الحارس الدولي سواء بعودته أم لا ، وأن الأهلي لا يتدخل في الأمور الخاصة بالمنتخب وشئونه الخاصة.

 

وواصل : الأهلي لا يتأخر أبداً عن تلبية نداء المنتخب ويشهد التاريخ على ذلك فالأهلي شارك في النسخة قبل الماضية بكأس العالم للأندية بدون لاعبيه الدوليين خلال تواجدهم مع منتخبنا الوطني في بطولة أمم أفريقيا الماضية بالكاميرون.

 

وقال اتحاد الكرة عبر صفحته على الفيس بوك : أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي إصابته بخلع فى الكتف، يغيب على إثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بكوت ديفوار.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق