شركة سميثس ديتكشن تحصل على عقد قيمته 90.8 مليون دولار أمريكي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيدجوود، ماريلاند-السبت 24 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سميثس ديتكشن" ("إس دي آي")، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال تقنيّات تحديد المخاطر والفحص الأمني، أنّها ستبدأ تصنيع محوّل المواد الصلبة والسائلة بعد حصولها على عقد بمواعيد تسليم وكميات غير محددة، بقيمة تبلغ حوالي 90.8 مليون دولار أمريكي خلال فترة لا تزيد عن تسعة أعوام، مع وزارة الدفاع الأمريكيّة. ويضيف محوّل المواد الصلبة والسائلة قدرات جديدة وموسعة لتحديد كاشف العوامل الكيميائيّة المشتركة، وهو أحد أكبر برامج الكشف عن المواد الكيميائية في تاريخ وزارة الدفاع الأمريكيّة.

ويمنح كاشف العوامل الكيميائيّة المشتركة المجهز بمحوّل المواد الصلبة والسائلة لمشغلي محوّلات المواد الصلبة والسائلة قدرة اختبار العقاقير غير المشروعة بما في ذلك المواد الأفيونيّة مثل الفينتانيل، والكشف عن المركبات المتفجرة – من دون التضحية بقدرة تحديد عامل أدوات الحرب التقليدية في كاشف العوامل الكيميائيّة المشتركة.

وقال شان هود، رئيس شركة "سميثس ديتكشن"، بالإشارة إلى التكنولوجيا التي تمّ تطويرها حديثاً: "يستفيد محوّل المواد الصلبة والسائلة من التكنولوجيا الحاليّة، ويوسّع القدرات ودورة حياة أجهزة الكشف المنتشرة على نطاق واسع. ويشكّل مثالاً عن كيفيّة قيام ’سميثس ديتكشن‘ بتطبيق تقنيّات ابتكاريّة وتطبيقات رقميّة لمساعدة العملاء على زيادة الاستثمارات التي تحققها اليوم، مع التحضير للمستقبل".

ويقوم كاشف العوامل الكيميائيّة المشتركة على مجموعة منتجات الكشف عن المواد الكيميائيّة الخفيفة من شركة "سميثس ديتكشن"، هي المؤلفة من أجهزة متقدمة وسهلة الاستعمال وخفيفة لتحديد المخاطر المحمولة والمربوطة بسهولة بحزام. ويشكّل جهاز الكشف عن المواد الكيميائيّة الخفيفة حلّاً موثوقاً وميسور التكلفة يحمي الأفراد العسكريّين، والشرطة، والمستجيبين للمواد الخطرة عبر إنذار المشغلين حول المواد السامة والمواد الكيميائية الخطيرة.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.smithsdetection.com/products/lcd-3-3/

لمحة عن "سميثس ديتكشن"

تُعتبر "سميثس ديتكشن"، التابعة لـ"سميثس جروب"، شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الفحص والكشف عن التهديدات في قطاع الطيران، والموانئ، والحدود، والأمن الحضري والدفاع. ويمكن لنا بالاستناد إلى خبرتنا وتاريخنا لأكثر من 40 عاماً، تقديم الحلول اللازمة لحماية المجتمع من التهديدات، ومنع مرور المتفجرات والأسلحة المحظورة والبضائع المهربة والمواد الكيميائية السامة والمخدرات بشكل غير قانوني.

إنّ هدفنا بسيط - يكمن في توفير الأمن، وراحة البال، وحرية التنقل التي يعتمد عليها العالم.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.smithsdetection.com/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201022005778/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق