أندرسن جلوبال تعزّز حضورها في منطقة الكاريبي عبر موقع جديد في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأربعاء 14 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في أعقاب توسّعها مؤخراً في منطقة وسط الكاريبي، أضافت "أندرسن جلوبال" موقعاً جديداً لها في سانت لوسيا من خلال اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة "دو بولاي، أنثوني آند كو"، ما يُعزز مدى عمق واتساع وصول المؤسسة في الجزء الشرقي من هذه المنطقة.

وتأسّست "دو بولاي، أنثوني أند كو" منذ أكثر من 15 عاماً، ويقدّم الفريق المهني الذي تضمّه معرفة وخبرة معمّقتَين لخدمة الأفراد والشركات وتلبية احتياجاتهم القانونيّة في مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك القانون، التجاري والمؤسسي، ونقل الملكيّة، وقانون العائلة، والعقارات، والتقاضي، والاستثمارات الأجنبية.

وقالت ميشيل أنثوني-ديزير، الشريك الإداريّ للمكتب، في هذا السياق: "لطالما أدى العمل القانوني من أعلى درجات الجودة من قبل ممارسينا الذين برهنوا بشكلٍ دائم عن القيادة والشفافيّة دوراً أساسيّاً في نجاحنا. ونهدف إلى مواصلة كوننا شركة محاماة رائدة والتركيز على خدمات العملاء سريعة الاستجابة والمصممة حسب الطلب. ونؤكّد التزامنا بتطوير علاقات قويّة مع العملاء والحفاظ عليها، وسيُتيح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بتلبية المتطلبات الأكثر تعقيداً ودائمة التغيّر في عالم الأعمال".

ومن جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تشكّل سانت لوسيا سوق رئيسيّة أخرى بالنسبة لمؤسستنا، ويعزز الحضور فيها استراتيجيتنا العالمية الشاملة للعمل بسلاسة كمحطة متكاملة لعملائنا من جنسيات متعددة. وتتمتّع ميشيل وفريق عملها بتوافق مثالي وعلاقات عمل قويّة مع بعض الشركات المتعاونة معنا في المنطقة. وعلى الرغم من جائحة ’كوفيد-19‘، تواصل مؤسستنا التركيز على توسيع منصتها العالمية، خاصّةً في منطقة الكاريبي، وتتوقع توسّعاً إضافياً في المنطقة هذا العام".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 206 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201013005269/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق