أسرار تحول سعر البيتكوين إلى الجنون | Bitcoin تحطم التوقعات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حطم سعر البيتكوين كل التوقعات اليوم، تسارع ليتجاوز 30 ألف دولار في الساعات الأولى من يوم السبت لتتخطى 31 ألف دولار و 32 ألف دولار بعد ظهر اليوم، وتجرأ ليصل إلى 33 ألف دولار في وقت مبكر من المساء، ثم بعد فترة وجيزة، يتجاوز 34000 دولار ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، وهو 34608 دولارًا.

 

تحدث المحللون عن إلى ثلاثة أشياء، هي مستثمرو التجزئة، والمستثمرون المؤسسيون، وتجارة الحوت الواحد التي وضعت جيشًا من التجار الخاسرين يبحثون عن ربح.

 

قال إريك وول، رئيس قسم المعلومات في صندوق العملات المشفرة Arcane Assets، لـ Decrypt: "بدأنا نرى بعض الاهتمام بالتجزئة في Bitcoin أخيرًا، حجم البحث عن Bitcoin لا يزال طويلاً، وفقًا لبيانات Google Trends - "إنها المرة الأولى منذ الذروة الأخيرة البالغة 20 ألف دولار التي رأينا فيها شيئًا كهذا".

 

أضفاف وول، مثل الخبراء الآخرين الذين تحدث إليهم Decrypt، أن مستثمري التجزئة مسؤولون جزئياً عن زيادة الارتفاع في نهاية الأسبوع.


شراء بيتكوين


كما لاحظ نمرود ليهافي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة المدفوعات المشفرة Simplex "ارتفاع الطلب بين مستثمري التجزئة، لكنه قال إن مستثمري التجزئة لم يشرحوا سوى جزء من صعود البيتكوين في نهاية هذا الأسبوع.

 

الأموال المؤسسية


المستثمرون المؤسسيون هم الدبابات التي دفعت سعر البيتكوين للأعلى في الربع الأخير من عام 2020، ومن المقرر أن يفتح صندوق التحوط لمدير اتصالات البيت الأبيض السابق أنتوني سكاراموتشي صندوقًا ضخمًا للبيتكوين يوم الاثنين، على سبيل المثال، وليس لدى الرئيس التنفيذي لشركة MicroStrategy، مايكل سايلور، أي خطط لشراء كمية أقل من البيتكوين.


ساعد الطلب من المستثمرين المؤسسيين على زيادة سعر البيتكوين في نهاية هذا الأسبوع، وفقًا للمحللين الذين تحدث إليهم Decrypt، جوشوا هو، مؤسس وشريك شركة التجارة السنغافورية QCP Capital يعزو صعود نهاية هذا الأسبوع إلى الاهتمام المؤسسي المستمر من جميع الجوانب، منطقه هو أن المستثمرين المؤسسيين حريصون جدًا على شراء البيتكوين لدرجة أنهم يرفعون السعر.

 

ماذا بعد؟

يتوقع كوسبي أن يستمر السعر في القفز حيث أن التقلبات في عطلة نهاية الأسبوع أعلى بكثير مما كانت عليه خلال الأسبوع، قال: "نهاية هذا الأسبوع لا تختلف".

 

يمكن أن يكون التصحيح بالترتيب، ولكن ما حجم التصحيح، وهل يجب أن يحدث؟ قال وول لـ Decrypt : "لن أبدأ بالخوف بعد، لا يزال هذا يبدو لي وكأنه لديه الكثير ليقطعه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق