تصريحات نارية من مرتضى منصور بعد الفوز على طنطا.. ومعاقبة محمود علاء

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالفوز الذي حققه الفريق على طنطا بنتيجة (3-1) في الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أنه سيتم محاسبة محمود علاء مدافع الفريق بسبب "حركة غير لائقة".

وجائت رسائل مرتضى منصور في مداخلة هاتفية عبر قناة "الزمالك" بعد الفوز على طنطا كالتالي:
"رضا عبدالعال مدرب متميز ويفهم في كرة القدم، أبارك له على مستوى طنطا وفقاً للإمكانيات المتاحة معه، ظهر بشكل مميز لأنه كان لاعبا مميزا سابقا، التدريب ليس كيمياء".

"عمرو الجنايني رئيس الجنة الخماسية لاتحاد الكرة خرب الكرة المصرية، سنعمل سنوات لإصلاح ما تم إفساده، هناك رؤساء مراكز شباب وأعضاء مجلس إدارة أفضل منه، وهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، مثل منتخب البرازيل، حيث يتفوق عليه بمراحل".

"أعتذر لجماهير وشعب وجماهير طنطا وأخي فايز عريبي رئيس النادي على الحركة غير اللائقة التي فعلها محمود علاء بعد تسجيل ركلة الجزاء، لا يجوز الاستهتار بالخصم، فرجاني ساسي اعتذر لمحمد الشناوي بعد ما فعله في لقاء السوبر المصري، وكان يجب على محمود علاء أن يعتذر لحارس طنطا، لكن سيتم محاسبته".

"أحيي الحكم أحمد العدوي الذي أدار مباراة الزمالك وطنطا، عندما تم الاستعانة بحكم غير مشهور كان عادلا واحتسب ركلتي جزاء للزمالك، لا أشيد به بسبب فوز الزمالك بل لأنه لم يمد يديه على لاعب".

"اعتذار أحمد كشري مدرب أسوان لجماهير الزمالك مقبول، حيث اعتذر عن الحركة غير اللائقة التي فعلها لاعب أسوان بالوقوف على الكرة في مباراة الزمالك".

"أريد معرفة من هو محمد فضل، لعب كم دقيقة لمنتخب مصر؟ كيف يكون عضوا في مجلس إدارة اتحاد الكرة ويكون بطل إعلان لناد سيتواجد في الدوري الممتاز وهو zed؟ تقاضى فيه 3 ملايين جنيه، وهذا يعتبر تضارب مصالح".

"لولا انشغالي ببعض الأمور لذهبت إلى استاد القاهرة لحضور مباراة الزمالك وأسوان حتى أضع الحذاء في وجوه اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، التي استنفذت الأندية بعدما أصرت على عودة الدوري، وأجبرتنا على خوض مباراة كل ثلاثة أيام حتى نخسر أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق