لاعب جديد على رادار برشلونة في الصيف

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تقرير صحافي جديد دخول الظهير الأيمن لفريق أياكس الهولندي، الأمريكي سيرجينو دست، ضمن اهتمامات نادي برشلونة للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.

بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن نادي برشلونة لن يبرم أي صفقات خلال الصيف الجاري، قبل أن يتخلص من لاعبيه، وتوفير القيمة المالية من أجل التعاقدات.

وذكر التقرير أن برشلونة أبدى اهتمامه بعدد من اللاعبين مثل جورجينيو فينالدوم، ممفيس ديباي، لاوتارو مارتينيز، وتياغو ألكنتارا، من أجل التعاقد معهم في الانتقالات الصيفية، إلا أنه لم ينتهِ من أي ملف منهم حتى الوقت الحالي.

ولا يمتلك برشلونة المال للتعاقد مع صفقات، وينتظر الحصول على أموال من رحيل لاعبين من أجل تعزيز صفوفه، وهذا بسبب الأزمة المالية التي تعرضت لها الأندية جراء انتشار فيروس كورونا.

وبحسب التقرير، فإن برشلونة يسعى لخروج سيميدو من أجل توفير مبلغ 40 مليون يورو، قيمة رحيل البرتغالي، على أن يتم تعويضه بصفقة جديدة.

وكان لاعب آرسنال الإنجليزي، هيكتور بيليرين، هو الأسم الذي ارتبط ببرشلونة مؤخراً، لتعويض رحيل سيميدو المحتمل، قبل أن يظهر اللاعب سيرجينو دست، والذي يلعب في صفوف المنتخب الأمريكي، في الصورة مؤخراً.

ودخل لاعب أياكس، ضمن اهتمامات برشلونة ولكن على سبيل الإعارة وليس الشراء النهائي، ويرجع ذلك للجانب المالي من ناحية، وعدم الثقة الكافية في اللاعب صاحب 19 عاماً من جهة أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق