دي بروين يحذر ليفربول

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر النجم البلجيكي كيفين دي بروين، متوسط ميدان مانشستر سيتي، فريق ليفربول من صعوبة الدفاع عن لقب البريميرليج.

وقال دي بروين لصحيفة الديلي ميل "الأمر أصعب أكثر مما توقعنا، كنا بحاجة لقتال كبير مع ليفربول لإنهاء المهمة، يكون الأمر ذهنيًا صعبًا بعض الشيء، هناك بعض الفرق التي تركز بصورة أكبر على هزيمتك".

وأضاف "بعض الأشخاص يجدون صعوبة عقب تحقيق الانتصارات في استعادة ذلك الشعور مرة أخرى، من الصعب أن تولد نفس الشعور حتى مع نفس الفريق".

وتابع "هناك الكثير من الأمور في الحياة، التي تسير بشكل شخصي، كل شيء صغير من الممكن أن يغيرك مثل الإصابة، كرة القدم تتعلق بالظروف، وبالفعل الأمر صعب للمحاولة والفوز مرة واحدة، وبالطبع سيكون أصعب للفوز مرتين".

وواصل "أعتقد أن ليفربول قادر على الوصول لنفس المستوى مرة أخرى، لا أرى أنك بحاجة لتغيير الفريق لتولد نفس الشعور أو الطموح، ولكن لا أعرف ما هو شعورهم ورغبتهم، الأمر شخصي للجميع".

وعن ارتباط اسم ميسي بالانتقال للسيتي قبل أن يقرر البقاء مع برشلونة، علق دي بروين "لا أهتم، إذا انضم إلينا، سيساعدنا كونه اللاعب الأفضل على مر العصور، ولكني لا أنظر إلى اللاعبين المحتمل قدومهم ولا الأمور المحتمل حدوثها".

وأتم "أنت تلعب بجوار اللاعبين الذين تملكهم، ونحن نتمتع بفريق جيد، سيكون من الحماقة افتراض ما كان سيحدث في حال انضم إلينا لاعب، في كرة القدم الأمر يحدث كثيرًا أن يفترض قدوم لاعبين وفي النهاية لا يأتوا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق