عااجل.. شوبير يعلن الحرب على مرتضى منصور من جديد.. تصريحات نارية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، النار على مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، بسبب تحريض لاعبي الفريق على عدم البقاء في النادي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على راديو «أون سبورت»: «مجلس الزمالك السابق يحاول التواصل مع بعض اللاعبين، وتحريضهم على عدم البقاء في النادي، وجلب بعض العروض لهم».

وأضاف شوبير: «هل يعقل أن يوجد مجلس إدارة في العالم، يؤجل تجديد كم كبير من العناصر الأساسية بالفريق، وأيضًا عدم منحهم مستحقاتهم المتأخرة لفترة تصل إلى 5 أشهر؟».

وتابع: «هناك أزمة غريبة افتعلها المجلس السابق في الألعاب الجماعية الأخرى وتحديدًا في عقود اللاعبين، حيث تم وضع بند غير مفهوم يسمح للاعبين بالرحيل وفسخ العقد، حال عدم حصولهم على مستحقاتهم لمدة شهرين فقط، للأسف المجلس السابق كان يخطط لهدم الألعاب الجماعية حتى ينسب أي انتصارات سابقة له فقط».

وأكد: «مجلس الزمالك الحالي لا يبحث عن الشو الإعلامي، هناك منظومة يعلم خلالها كل فرد دوره، وليس رئيس النادي فقط هو المتحكم في كل الأمور والقرارات والتصريحات، مجلس مرتضى يسعى للانتقام من النادي».

وواصل: «أوجه نصيحة إلى فرجاني ساسي بالاستمرار في الزمالك، لن يجد الدعم الجماهيري والمساندة والحب حال ذهابه للعب في الدحيل القطري».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق