الأهلي يوقع عقوبات قاسية على اللاعبين بسبب خسارة كأس مصر

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرار بتوقيع غرامة مالية لكل لاعب بالمارد الأحمر قدرها 30 ألف جنيه وهو ما أبلغ به سيد عبد الحفيظ مدير الكرة اللاعبين اليوم.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي قرر استمرار تجميد مستحقات اللاعبين حتى تحسن الأداء خلال المباريات خاصة بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف.

كما وجه الخطيب رسالة نارية للاعبين عن طريق سيد عبدالحفيظ والتي شدد خلالها بأن إدارة الفريق حددت عدد كبير من اللاعبين ليرحلوا مع نهاية الموسم بعد تراجع مستوى الأداء، وهو ما دفع الجماهير للهجوم على المجلس والفريق.

سيد عبد الحفيظ
وأشعل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أزمة بعد تجاهله الممر الشرفي الذي قام به لاعبو الزمالك والجهاز الفني للنادي الأهلي.

وبعد أن سادت حالة من الروح الرياضية أمس الخميس بين لاعبي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وشهدت نهاية المباراة قمة الروح الرياضية بين لاعبي الفريقين، بالإضافة إلى الجماهير التي شجع كل منها فريقه بكل أخلاق، ظهر فيديو لسيد عبد الحفيظ يثير الجدل بين جماهير الأهلي والزمالك على منصات التواصل الاجتماعي بعد تجاهله الممر الشرفي والمرور بجانبه متجاهلًا لاعبي الزمالك وجهازه الفني.

ويبقى سؤال أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الكرة المصري، وهو هل يتم الإطاحة بسيد عبد الحفيظ من الأهلي؟

وأكد مصدر: أن مجلس الأهلي لم يفكر ولم يطرح فكرة الإطاحة بسيد عبد الحفيظ من منصبه بفريق المارد الأحمر، لاقتناع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بدوره مع اللاعبين.

وتابع المصدر: أن فكرة الإطاحة بسيد عبد الحفيظ قد تم طرحها منذ فترة بعيدة عن طريق حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي، ولكن الخطيب تمسك بتواجد عبد الحفيظ بمنصبه وعدم الاستغناء عنه، ومنذ ذلك الحين لم يعرض أحد الإطاحة بمنصب مدير الكرة.

ويستضيف ملعب الأهلى we بالسلام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضيفه فريق الجونة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء بعد غد الأحد بالجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق