الأهلي يعلن عن تجديد عقود ثلاثي الفريق.. خلال ساعات

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع النادي الأهلي حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة على أرض ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ومن المقرر أن يعلن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، عن تجديد عقود بعض اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة.
وهناك اتفاق بين جهاز الكرة مع الثلاثي علي معلول المحترف التونسي، وعمرو السولية لاعب الوسط، وصلاح محسن على جميع بنود تجديد التعاقد.

ويعتبر الثلاثي من العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ويسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء للحفاظ على استقرار الفريق.

وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي قد قرر تأجيل حسم الملف في أكثر من مناسبة سابقة، وذلك بسبب الارتباطات المحلية والقارية للفريق على مدار الفترة الماضية.

وجاءت ثلاثية النادي الأهلي في مرمى كايزر تشيفز من خلال محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى مطار القاهرة قادمة من المغرب، بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، وكان في استقبالها الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، والطيار محمد منار، وزير الطيران، وعمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس السبت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حصد ايضا اللقب في العام الماضي على حساب نادي الزمالك بعد الفوز عليه بنتيجة 2/1.

أخبار ذات صلة

0 تعليق