مفاجأة موسيماني لمواجهة كايزر شيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع انطلاق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، تتجه الأنظار كلها صوب المغرب أملا في تحقيق الفوز الأهلاوي بالكأس العاشرة في التاريخ .

ويدخل الأهلي قمة النهائي وهو يراهن على دكة بدلاء قوية عبر مجموعة مميزة من اللاعبين يعتمد عليهم المدير الفني بيتسو موسيماني في صناعة الفارق خلال أي وقت من عمر اللقاء .

وتمثل مباراة كايزر تشيفز فرصة ذهبية لتألق أكثر من لاعب في حال الرهان عليه من جانب بيتسو موسيماني ويتصدر هؤلاء المهاجم المميز صلاح محسن 22 عاما الذي لمع بشدة في الفترة الأخيرة وسجل 4 أهداف من بينها هدف غال في مرمى الزمالك خلال قمة القطبين في الدور الثاني وهو ورقة هجومية هامة جدا يراهن عليها موسيماني لزيادة الضغط الهجومي على المنافس في أي وقت ويجيد اللعب كرأس حربة وكذلك جناحا مهاجما ويمتاز بالسرعة.

وفي الدكة أيضا سيكون هناك دورا محتملا لنجم أخر كبير هو محمود عبدالمنعم كهربا 27 عاما الجناح الأيسر وصاحب الخبرات المميزة في تشكيلة الشياطين الحمر وأحد الأوراق الرابحة التي تمتاز بالسرعة في نقل الهجمات وتنفيذ الهجمات المرتدة مع امتلاك الحلول الفردية عبر المراوغة والتمرير المميز للمهاجمين .

ويلمع نجما ثالثا أيضا هو النيجيري جونيور أجايي 25 عاما الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين الأيمن والأيسر بخلاف رأس الحربة وهو يمتاز بالقدرة على التسجيل من ألعاب الهواء، وهو من الأسماء التي يمكن الرهان عليها في أي وقت بعد تجهيزه فنيا .

ومن بين الأسماء المرشحة للتواجد على الدكة وأداء دورا مهما في تشكيلة حمدي فتحي 26 عاما لاعب الوسط المدافع وهو من العناصر التكتيكية التي تألقت مع الأهلي في الموسمين الماضي والجاري ويعد من أبرز الأعمدة في حال تعرض إليو ديانج أو عمرو السولية للإصابة وكذلك ورقة يمكن الدفع بها في النصف الثاني لتأمين الوسط من قوة الهجوم الجنوب أفريقي الذي أحيانا ما يلعب به كايزر تشيفز عندما تهتز شباكه بالأهداف محاولا التعويض .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق