"اتحاد السلة" ينظم "بطولة الثلاثيات" الأولى للعبة.. السبت المقبل

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : كونا

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة السلة أن لجنة بطولات الثلاثيات (3×3) التابعة للاتحاد سينظم البطولة الأولى في اللعبة للرجال هذا الموسم (2020/2021) السبت المقبل على صالة الاتحاد بمجمع (سعد العبدالله) للصالات المغطاة وتستمر لمدة يومين.
وقال أمين السر المساعد في الاتحاد ورئيس لجنة بطولات هذه اللعبة عويد العنزي في تصريح صحفي اليوم السبت إن الاتحاد خاطب الأندية بموعد البطولة وسمح لكل ناد بالمشاركة بفريقين (أ) و (ب) موضحا أن اللجنة تلقت كتب من عدة أندية تفيد بالموافقة على المشاركة.
وأضاف العنزي أن اللجنة سمحت بمشاركة لاعب واحد فقط في كل فريق والمكون من أربعة لاعبين (ثلاثة في الملعب وواحد احتياط) من مواليد الكويت على أن يكون الباقين من الكويتيين متمنيا مشاركة أكبر عدد من الأندية في هذه المسابقة التي تلعب في نصف ملعب كرة السلة.
وأوضح أن الاتحاد يهدف من خلال تنظيمه هذه البطولة إلى تحسين مركزه في ترتيب الاتحادات ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة السلة حيث يمنح الاتحاد الدولي نقاطا لكل دولة على كل بطولة يتم تنظيمها في هذا النوع.
وأشار الى أن اللجنة ستسعى الى تنظيم العديد من البطولات في الفترة المقبلة لتحقيق الطموحات المرجوة في هذه اللعبة لاسيما أنها أدرجت ضمن الالعاب الاولمبية التي ستجري في الدورة المقبلة وتستضيها العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق