على يد المغول، مسلسل الحشاشين يكشف نهاية إحدى أخطر الطوائف عبر التاريخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
على يد المغول، مسلسل الحشاشين يكشف نهاية إحدى أخطر الطوائف عبر التاريخ, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 10:25 مساءً

كشف صناع مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، نهاية إحدى أخطر الطوائف في التاريخ، وذلك من خلال تعليق بصوت مؤلف العمل السيناريست عبد الرحيم كمال في نهاية الحلقة الأخيرة من المسلسل. 

14e89a9378.jpg

نهاية طائفة الحشاشين 

وانتهت طائفة الحشاشين وقلعة ألموت على يد المغول في عام 1256 ميلادي، حيث دمر المغول القلعة تماما. 

11610572f0.jpg

مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الحشاشين حيث تكشف ما جرى لحسن الصباح بعد تقدمه في العمر، حيث اعتزل الناس داخل غرفته بالقلعة. 

Advertisements

وضمن أحداث الحلقة، يصبح برزك أميد المسيطر على القلعة بعد عزلة حسن الصباح، ويصاب الصباح بحالة من الهذيان في آخر أيامه يحدث نفسه عن ما قدمه خلال حياته وتسيطر عليه الأحزان بعد قتله أقرب الناس إليه زوجته وابنه الكبير الحسين. 

وضمت أحداث الحلقة إطلالة على حال المؤمنين بعد وفاة الإمام الغزالي حيث يستمر أهل العلم والحق في محاربة الضلال، تجسيدا لأن الحق مستمر بأهله وأصحاب العلم في مواجهة الأفكار الضالة. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق