رئيس جامعة المنوفية يعقد مجلس طارئ لمتابعة تنفيذ قرارات «الأعلى للجامعات»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، الإثنين، جلسة مجلس جامعة طارئ عبر منصات التواصل الإلكترونى لمتابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للجامعات في جلسته الأخيرة بشأن آخر التطورات في أزمة فيروس كورونا.

أحاط مبارك الأعضاء بأهم قرارات المجلس الأعلى للجامعات والتى جاءت تنفيذا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء والتى أقرت باستكمال الدراسة عن بعد، من خلال منصات التعليم الإلكتروني بالجامعة ابتداء من يوم السبت الموافق ٢ يناير، وبدء اجازة منتصف العام اعتبارا من السبت ١٦ يناير ٢٠٢١ وحتى السبت ٢٠ فبراير ٢٠٢١، وتأجيل جميع الامتحانات في جميع مراحل التعليم الجامعي والدراسات العليا إلى ما بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

أما بالنسبة للكليات التي بدأت أعمال الامتحانات سيتم استكمال باقى المواد عقب انتهاء إجازة نصف العام الدراسى، ووقف وتعليق جميع الأنشطة والمؤتمرات والمهرجانات داخل الجامعة.

وتابع مبارك خلال الجلسة تنفيذ هذه القرارات بجميع الكليات، ووضع الأسس والضوابط العامة لتنفيذها والإجابة على استفسارات العمداء، مشددا على تنفيذ كافة القرارات والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة حفاظا على السلامة والصحة للجميع.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    140,878

  • تعافي

    113,480

  • وفيات

    7,741

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق