"أجبرها على توقيع عقد زواج عرفي".. تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب طالبة الطب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل جديدة في واقعة تعدي سائق جنسيا علي طالبة كلية الطب جامعة القاهرة، تحت تحديد السلاح، بان المتهم بعد اغتصابه المجني عليها قام بإجبارها علي توقيع عقد زواج عرفي لهروبه من المسائلة القانونية.

وقالت التحريات، انه بجمع المعلومات وبمواجهة التهم اعترف بارتكابه الواقعة، وأدلي باعترفات تفصيلة عن اغتصاب طالب كلية طب بعد ان استدرجها الي شقته بمنطقة بمنطقة الجيزة وتم الاعتداء عليها جنسيا تحت تهديد السلاح.

وأضافت المتهم امام الأجهزة الأمنية ، وإنه شاهد إعلان عبر شبكة الإنترنت لفتاة ترغب في العمل كجليسة أطفال، فتواصل معها عبر الهاتف واتفق معها على رعاية بناته مقابل مبلغ 3 آلاف جنيه،. مشيرا الي ان فور وصول الطالبة إلى شقته، بدأت في مهاجمتها وعندما رفضت وضعت السلاح على رقبتها واغتصبتها، وبعد ذلك سمحت لها بالخروج بعد أن حصلت على وعد منها بعد الابلاغ في قسم الشرطة.

وأستمعت الاجهزة الامنية إلى أقوال طالبة كلية الطب التي تعرضت للاغتصاب، وقالت إنها كانت تمر بضائقة مالية بسبب خلافات أسرية مع والدتها التي تقيم معها، حيث قررت العمل للإنفاق على نفسها خلال الدراسة بكلية الطب.

واضافت المجني عليها أنها لجأت إلى نشر إعلان عبر شبكة الإنترنت للعمل جليسة أطفال وعبر نشرها الإعلان تواصل معها المتهم هاتفيا، وأوهمها أن زوجته متوفية، ولديه أبناء صغار أيتام، وطلب منها العمل جليسة لهم لرعايتهم، واتفق معها على أجر شهرى 3 آلاف جنيه.

وتابعت المتهمة أمام فريق البحث أنها توجهت إلى شقتة المتهم فوجئت به يحاول الاعتداء عليها جنسيا، فحاولت الاستغاثة وقاومته، إلا أنه أمسك بسلاح ناري وهددها بالقتل، ثم اغتصبها.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من طالبة بكلية الطب تتهم سائقًا بالتعدي عليها تحت تهديد السلاح، فانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس السائق 4 أيام وإحالة الطالبة إلى الطب الشرعي، للتأكد من وقوع التعدي الجنسي عليها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    140,878

  • تعافي

    113,480

  • وفيات

    7,741

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق