على الطريقة اليونانية.. دينا الشربيني تحتفل بالعام الجديد مع سلمى أبوضيف (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

حلّت الفنانة دينا الشربيني في فيديو أثناء الاحتفال بالعام الجديد، مع الفنانة سلمى أبوضيف في دبي، تلك اللقطات التي تم تداولها الساعات الماضية، أي بعد أيام من الاحتفال بعام 2021، وكانت اللقطات تبرز سعادة «الشربيني» وتختتم العام الجديد على الطريقة اليونانية.

وظهرت «الشربيني» في الفيديو وتكسر أحد الصحون بإلقائه أرضًا، داخل أحد المطاعم، وهي العادة التي يتبعها اليونانيون للاحتفال بالعام الجديد، وبصحبتها «أبوضيف»، والتي شجعتها لخوض التجربة، وكانت اللقطات بعد ظهورها ليلة رأس السنة مع الفنانة وإحدى صديقاتهما، ويتناولون العشاء في الهواء الطلق.

وكان الفنان عمرو دياب يقضي العام الجديد في دبي أيضًا بصحبة أعداد كبيرة من العاملين بالغناء والملحنين، عقب انطلاق شائعات حول «الشربيني» و«دياب»، منذ أسابيع حول وقوع خلافات بينهما تسببت في انقطاع علاقتهما ببعضهما، وزادت الأقاويل حتى وصلت إلى أن أسباب الخلاف هي رغبة الفنانة في الإنجاب من «دياب»، فيما يرفض الثاني.

يذكر أن عادة «كسر الصحون» عند اليونانيين ترجع إلى قديم الأزل، ويهدفون من خلالها إلى تخفيف الضغوطات النفسية، وتم منعها بموجب القانون في عام 1969، لكن لا تزال يفضلها اليونانيون والألمان إلى يومنا الحالي ويتم تنفيذها بالمطاعم اليونانية وغيرها حول العالم، للتعبير عن أفراحهم إيمانًا منهم بأن ذلك التصرف يجلب الحظ الجيد.

كانت الفنانة نيللي كريم شاركت بتجربتها في أحد المطاعم في دبي، منذ أشهر، قبل «الشربيني»، وعلّقت على الفيديو: «وهذا حدث في العشاء»، والتي تواجدت في الإمارات للانتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم «الثلاثاء 12»، الذي يشارك فيه أكثر من 20 نجما عربيا.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    140,878

  • تعافي

    113,480

  • وفيات

    7,741

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق