رضيعة تنجو من الموت بعد ابتلاعها «حشيش» في طوخ: «والدتها تتاجر بالمخدرات»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، الأحد، القبض على ربة منزل لاتهامها بالإهمال والإتجار بالمواد المخدرة، ما تسبب في تناول طفلتها البالغة من العمر عام ونصف العام قطعة من مخدر «الحشيش».

تم نقل الطفلة الرضيعة إلى مستشفى بنها الجامعي، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وحبس الأم، والاستعلام عن حالة الطفلة التي تبين أنها كانت تلعب بقطعة صغيرة من مخدر «الحشيش» وابتلعتها، وكادت أن تودي بحياتها.

كانت مستشفي بنها الجامعى استقبلت الطفلة «فيروز. ا»، البالغة من العمر عام ونصف العام، إثر تناولها قطعة من الحشيش المخدر وتم تحويلها لمركز السموم بالمستشفى.

تلقي اللواء فخر العربي إخطار من العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ، بإبتلاع طفله تدعي فيروز. ا البالغة من العمر عام ونصف، قطعة من مخدر الحشيش.

وتم ضبط الأم وتدعى «ن. ع» لتسببها في إهمال طفلتها الرضيع، وكشفت التحريات ان الأم تقوم بترويج المخدرات، وتحرر محضر بالواقعة.

وكشفت التحريات عن أن المستشفي الجامعي ببنها استقبلت الحالة وتم حجزها بقسم السموم وإجراء كافة الخدمات الطبية اللازمة حيث تبين من التحقيقات تورط الأم في الواقعة حيث أنها مطلقة وتقوم بترويج المواد المخدرة وغافلتها الطفلة وابتلعت قطعة حشيش مخدر وتم إنقاذ حياتها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبس الأم، وطلب تحريات المباحث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق