«الحصانة تنتهي السبت».. مصادر: مرتضى منصور يمثل للتحقيق بتهمة «إهدار مليار جنيه»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت مصادر قضائية أن جهات التحقيق ستبدأ الأحد المقبل فتح القضايا والملفات المتهم فيها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، طوال الـ5 سنوات الماضية، والتي لم يتم النظر فيها بسبب الحصانة البرلمانية التي كان يتمتع بها.

وأضافت المصادر، أن السبت المقبل تنتهي الحصانة البرلمانية لأعضاء مجلس النواب الحاليين من ضمنهم مرتضى منصور، مؤكدة أنه سيجري النظر في كافة القضايا والبلاغات المقدمة ضد أعضاء مجلس النواب بشكل طبيعى عقب رفع الحصانة البرلمانية.

وأوضحت المصادر، ان رئيس نادي الزمالك السابق ستبدأ نيابة الاموال العامة التحقيق في بلاغات المخالفات المالية المتهم فيها كذلك مجلس ادارته والعاملين معه خلال فترة توليه رئاسة نادي الزمالك.

وقالت المصادر إن تحقيقات نيابة الأموال العامة تجري حاليًا مع شخصيات متهمة في القضية، وفي انتظار رفع الحصانة عن مرتضى منصور من مجلس النواب لبدء التحقيق بداية من الأحد المقبل، في كل التهم والمخالفات المالية المتهم بارتكابها طبقا لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، والتي تقدر حتى الآن بمليار جنيه.

وواجه مرتضى منصور، خلال الفترة الماضية بلاغات أمام النائب العام، من المقرر أن يجري النظر فيها بعد انتهاء فترة الحصانة البرلمانية، من أبرزها بلاغ للنائب العام ونيابة الأموال العامة العليا، لتستره على جريمة تبديد مبلغ 12 مليون جنيه من أموال نادي الزمالك.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    140,878

  • تعافي

    113,480

  • وفيات

    7,741

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق