المُدرس المتهم بقتل زوجته في بولاق يغطي الجثة ويشعل سيجارته أمامها (صورة)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصلت «المصري اليوم»، اليوم الأحد، على صورة للمدرس المتهم بقتل زوجته داخل فناء المدرسة التي تعمل بها في منطقة بولاق الدكرور، وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص.

وأظهرت الصورة وقوف المتهم أمام جثة زوجته، بعدما غطاها بالـ«كرتون»، وسط بركة من الدماء، وقد أشعل سيجارته غير عابئ بما حدث.

وأفادت التحقيقات الأولية، بإشراف المستشار يحيى الزارع، المحامى العام، بأن الزوج عاد من إحدى الدول العربية، إذ كان يعمل مدرسًا، مع عودة المصريين بالخارج جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، وتدهورت أحواله المالية، ما دفع الزوجة إلى تولى زمام الأمور والإنفاق على المنزل، لتدب الخلافات بينهما، إذ اعتاد الزوج أخذ «مصروف» من زوجته، التي طالما عيّرته كثيرًا «يا عاطل».

وذكرت التحقيقات أنه في يوم الواقعة رفضت الزوجة إعطاء زوجها مصروفه المعتاد، فتتبعها إلى طريق عملها بإحدى المدارس، وسدّد إليها عدة طعنات في منطقتى الظهر والعنق، فسقطت على الأرض غارقة في دمائها.

وحسب التحقيقات، تمكن الأهالى من التحفظ على الزوج المتهم، وبحوزته أداة الجريمة، إلى حين وصول الشرطة، وعاينت النيابة مسرح الجريمة، وتبين العثور على جثة سيدة ثلاثينية، ترتدى ملابسها كاملة، وتحيط بها الدماء، التي أمرت النيابة برفع آثارها ومضاهاتها بدماء المجنى عليها لبيان مطابقتها من عدمه، وذلك بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية، الذين يفحصون أيضًا السكين المستخدم في الجريمة وبيان استخدامه.

وكلفت النيابة خبراء مصلحة الطب الشرعى بتشريح جثمان المجنى عليها للوقوف على أسباب الوفاة، ووضع تصور لكيفية حدوث الواقعة، كما كلفت النيابة أجهزة الأمن بإعداد التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الجريمة إن وُجدت، وبيان التقاطها صورًا للواقعة من عدمه.

وورد في محضر الشرطة الذي تسلمته النيابة أن المتهم اعترف بارتكابه الجريمة بسبب معايرة زوجته له، ومعاندتها له ورفضها إعطاءه أموالًا، وتفاقمت الأمور برفعها قضية خلع ضده، وطردها له من الشقة.
ومن المقرر، خلال الساعات المقبلة، اصطحاب المتهم إلى مسرح الجريمة لتمثيلها، وسط حراسات أمنية مشدّدة.

المتهم بقتل زوجته أمام جثتها
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    140,878

  • تعافي

    113,480

  • وفيات

    7,741

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق