باكستان تعلن استئناف المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة وإيران الأسبوع المقبل

جريد الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستأنف الولايات المتحدة وإيران الأسبوع المقبل المحادثات الفنية بينهما عقب توقيع مذكرة التفاهم الهادفة لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط، بحسب ما أعلنت باكستان التي تقود جهود الوساطة بين الطرفين، أمس.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية طاهر أندرابي «ستستأنف المباحثات الأسبوع المقبل». ولم يحدد المسؤول الباكستاني مكان عقد الجولة المقبلة، ولم يحسم تاريخ انعقادها، فرجح أن يكون الثلاثاء، من دون أن يستبعد الاثنين أو الأربعاء كذلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق