أب يدهن جسد ابنه بالعسل ويتركه للنحل والحشرات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث القليوبية القبض على سائق فى شبين القناطر، لاتهامه بتعذيب نجله، 7 سنوات، بدهان جسده بالعسل وتركه للنحل والحشرات للدغه، وأحيل المتهم للنيابة، فأمرت بعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان الإصابات التى به وملابساتها، وكلفت مباحث شبين القناطر بإعداد التحريات حول الواقعة، والتحفظ على تليفون الأم، التى صورت به الواقعة لفحصه.

البداية بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، فى القليوبية، صورة تظهر طفلا يرقد على بطنه ومقيدًا بحبل وخشبة من الخلف، وصاحب الصورة نشر استغاثة لأم الطفل، قالت فيها: رسالة من أم فى القليوبية.. «أب بيعامل ابنه بعنف شديد ولا أستطيع أن أعمل أى شىء، يهددنى بتشويه سمعتى.. أرجوكم المساعدة والحماية منه، هى طريقة عقابه معنا أنا وابنى كده، يضرب ضرب شديد ويربط بشدة، ثم يرميه فوق السطح ودهان جسده عسل أسود كى يأكل النحل والحشرات جسمه باللدغ.. هذا الطفل عمره 6 سنوات ونصف أرجو المساعدة».

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر بلاغا بالواقعة، فتبين أن الطفل «م.د» من قرية بدائرة المركز، وتم إخطار اللواء فخر العربى، مدير أمن القليوبية، وتبين من التحريات أن الأم قالت فى محضر الشرطة إن الواقعة حدثت يوم 25 مايو، حيث فوجئت أثناء عودة الأب من عمله كسائق توك توك، وتباع على سيارة نقل، بقيام أحد الجيران بإخباره بأن نجله قفز على سطح منزلهم للسرقة، وهو ما استفز الأب، فقام بتوثيق الطفل وسكب العسل عليه وتركه على السطح لمدة ساعة وبعدها أطلق سراحه. وأضافت الأم أن الأب دائم التعدى عليها وعلى طفليه «م»، 7 أعوام، و«ع»، 3 أعوام، مشيرة إلى أنه عصبى ويقوم بضرب الأولاد وأحيانا هى بوحشية، مشيرة إلى أنه تم القبض على الأب فى مركز شبين القناطر، وأنها طلبت حمايتها منه هى وأولادها. وقال وليد إبراهيم، مسؤول حقوق الإنسان بالتحالف المدنى، إن الأم لجأت للتحالف للحماية من زوجها وتقديم بلاغ لنجدة الطفل وبعدها تم تحريك محضر بنيابة شبين القناطر، التى بدأت التحقيق فى الواقعة، مؤكدة أنه تمت زيارة الطفل ووالدته وتقديم كل أوجه الدعم النفسى والمعنوى لهما والتأكيد على حمايتهما من بطش الأب. وفى وقت سابق، أكد مصدر بنجدة الطفل أنه تلقى بلاغا من والدة طفل العسل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق