لجنة للمرور على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود بالقصير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير ، باستمرار أعمال اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية ، والتي تضم إدارات الأزمات والبيئة والتراخيص وممثلين من قسم السلامة والصحة المهنية التابع لمكتب العمل وقسم الحماية المدنية ومكتب التموين، وذلك للتأكيد على استيفاء اشتراطات السلامة والصحة المهنية للمنشآت الحيوية للوقاية من مخاطر الحريق وتحديث خطط الطوارئ بها.

فى السياق ذاته، قامت اللجنة اليوم الثلاثاء ، بالمرور على مستودعات البوتاجاز ومحطة وقود التعاون بالطريق الدائرى الأوسط، حيث اوصت اللجنة برفع كفاءة وسائل الإطفاء وشبكات الحريق واتباع التعليمات المنظمة لتخزين المواد الخطرة ورفع كفاءة تدريب العاملين على أساليب السلامة والصحة المهنية واتخاذ كافة التدابير اللازمة فى التخزين وتداول المخلفات الخطرة.

وشددت اللجنة المشكلة على تلاشى كافة الملاحظات فى مدة أقصاها ثلاثون يوما من تاريخ المرور، ومراجعة جميع التوصيات التى ابدتها خلال المتابعة لتلك المنشآت.

يذكر أن كتاب وزارة التنمية المحلية تضمن تفعيل الغلق الادارى للمنشآت ذات الخطورة الداهمة وفقا لأحكام المادة ٢١٥ من قانون العمل الموحد رقم ١٢ لسنة ٢٠٠٣ وتكثيف حملات التفتيش على جميع المنشآت للتأكيد على الالتزام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق