بعد إعلان المواعيد الصيفية.. تعرف على أسعار الرحلات السياحية داخل مصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف باسم حلقة نقيب السياحيين والمستشار السياحين عن متوسط أسعار الرحلات السياحية في مصر، للراغبين في قضاء رحلة سياحية في مصر مع بداية فصل الصيف بعد إعلان مجلس الوزراء المواعيد الصيفية الأكثر انفتاحًا.

رشح «حلقة» في تصريحات تلفزيونية في برنامج «صباح الورد» المُذاع على فضائية «TEN» اليوم الثلاثاء، مدينة رأس سدر لقضاء جولة سياحية ممتعة في مصر، موضحًا أنها من الدول التي لم تحصل على حقها في الترويج بالشكل المطلوب، رغم اشتمالها على كم كبير جدًا من الفنادق السياحية ذات الأسعار المناسبة.

وقال إن متوسط سعر رحلة مدتها أربعة أيام إلى رأس سدر قد يتراوح بين 600 و700 جنيه للفرد على أن تكون التكلفة شاملة الإقامة ووجبة الإفطار.

أضاف: «تأتي مدينة دهب في المرتبة الثانية بعد مدينة رأس سدر، حيث تتضمن مناظر طبيعية ممتعة وفنادق كثيرة وبسيطة بأسعار ليست مرتفعة وخدمة جيدة، بالإضافة على تنوع رحلاتها بين السفاري والحفلات والغطس»، واصفًا إلى أن مدينة دهب تعد كنز سياحي غير مكلف ومناسب للعوائل المصرية.

وعن متوسط السعر لرحلة مدتها أربعة أيام في مدينة دهب فأوضح: «يتراوح سعر إقامة الفرد في غرفة مزدوجة بين 150 جنيه إلى 400 جنيه في اليوم ويتم تحديدها حسب الدرجة السياحية التي يختارها المستخدم، بمعنى أن متوسط تكلفة الأربعة أيام قد تكون حوالي 1000 جنيه للفرد».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق