بدء تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين في جامعة بنها بلقاح كورونا (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، أعمال بدء تطعيم اعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري المشاركين في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان وذلك بناء على ما قررته لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد وانعقاد الامتحانات.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى القاضى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية.

وقال «الجيزاوى»، إنه سيتم تطعيم كليات القطاع الطبي (الطب والتمريض والمعهد الفني للتمريض والعلاج الطبيعي والطب البيطري مباشرة بمعمل التحاليل والباثولوجيا الإكلينيكية بالمستشفى الجامعي، بينما يتم تطعيم باقى كليات الجامعة في مبنى الرمد التابع لمستشفيات بنها الجامعية، مؤكدا أن التطعيم يتم تحت إشراف طبى والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لتجنب حدوث أي تكدس في الأعداد في مقر الحصول على اللقاح.

ودعا القائم بأعمال رئيس الجامعة جميع اعضاء هيئة التدريس والاداريين بالحرص على تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا في ضوء الاجراءات الاحترازية التي تهدف للمحافظة على سلامتهم وسلامة الطلاب.

يذكر أنه قد تم التنسيق بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبين وزارة الصحة والسكان لتطعيم اعضاء هيئة التدريس والاداريين المشاركين بالمراقبة والامتحانات بالجامعات المصرية.

بدء تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة بنها
بدء تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة بنها
بدء تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة بنها
بدء تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة بنها

[image:5:center]

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق