ضبط المتهم بقتل وإصابة 2 من أبناء عمومته بالرصاص في سوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت اليوم مباحث سوهاج عاملا متهما بقتل ابن عمه وإصابة آخر بإطلاق الرصاص من بندقية آلية عليهما بدائرة مركز جرجا، بسبب خلافات الجيرة، وعثر بحوزة المتهم على السلاح المستخدم في الحادث.

كان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة جرجا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفي ومصابين بدائرة المركز، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية.

وتبين من المعاينة والفحص، مقتل مصطفي. م. ع «51 سنة – عامل» إثر إصابته بطلق ناري في الرقبة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام، وإصابة خلف. ع. ر «62 سنة- عامل» بطلق ناري بالعضد الأيسر وآخر أسفل البطن، وتم نقله إلى مستشفي سوهاج الجامعي.

وأشارت التحريات وأقوال المصاب إلى قيام أبن عمهما السيد. ع. ح «60 سنة- عامل» ومصاب بجرح قطعي بالرأس وأشتباه كسر باليد اليسري بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته مما أدي لوفاة الأول وإصابة الثانى، بسبب خلافات الجيرة، وتم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم، عبارة عن بندقية آليه و7 طلقات من ذات العيار، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الأخر بالضرب، وقيام المتهم بإطلاق الرصاص من بندقية آلية بحوزته، نتج عنها مقتل الأول وإصابة الثانى من الطرف الثانى، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق