المتهم بقتل صديقه في بنها: تعاتبنا بسبب خلاف وضربته على رأسه لتأديبه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز بنها حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زميلة بضربة على رأسه بآلة حادة أثناء معاتبتهما على خلافات سابقة بينهما وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعه وصرحت بدفن الجثه وقام المتهم بتمثيل جريمته أمام فريق النيابة والمعمل الجنائي.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية قائلا: إنه تربطه علاقة صداقة منذ سنوات بالمجنى عليه، لكن سادت بعض الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة وتغيرت معاملة المجنى عليه معه.

أضاف المتهم، أنه اتصل بالمجنى عليه، ليتقابلا لتسوية تلك الخلافات بينهما، لعودة علاقتهما القديمة كما كانت و«بالفعل تقابلنا وسط إحدى الزراعات بدائرة المركز ببنها وتعاتبنا سويا إلا أننى قمت بضربه على رأسه بآلة حادة لتأديبه، لكنى فوجئت بموته في الحال فتركت جثتة وأخذت تليفونه المحمول ألقيته بمصرف مياه حتى لا تكتشف جريمتى وعودت إلى منزلى».

كان المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز بنها تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شاب وسط الزراعات بدائرة المركز، تم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير المباحث وانتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث مديرية الأمن وبمناظرة الجثة، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل صديق المدنى عليه قام بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق