سيناريو الزمالك لتحصين نفسه من شبح إيقاف القيد الصيفى.. شيكابالا أحدث أسلحة ميت عقبة لحسم صفقة القرن.. ومفاوضات متقدمة مع الشناوى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيناريو الزمالك لتحصين نفسه من شبح إيقاف القيد الصيفى.. شيكابالا أحدث أسلحة ميت عقبة لحسم صفقة القرن.. ومفاوضات متقدمة مع الشناوى, اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 02:18 صباحاً

مخاوف بالجملة تسيطر على مجلس إدارة نادى الزمالك بشأن الدخول فى دوامة جديدة بوقف قيد النادى خلال الفترة المقبلة بعد حلها بأشهر قليلة بدفع الغرامات الموقعة على النادى، والتى جاء على رأسها غرامة سبورتينج لشبونة البرتغالى فى قضية محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وعلمت فيتو أن مسئولى نادى الزمالك بدأوا منذ فترة فى حل أزمتى جايمى باتشيكو المدرب السابق للفريق، وخالد بوطيب مهاجم الأبيض السابق، والتوصل مع حل للثنائى لجدولة مستحقاتهم المتأخرة قبل التسبب فى إيقاف قيد جديد للنادى.

Advertisements

وكان باتشيكو تقدم بشكوى لفيفا ضد نادى الزمالك وحصل على حكم ضد القلعة البيضاء بشأن مستحقاته المتأخرة والبالغة 450 ألف دولار.

وكان خالد بو طيب تحصل على حكم ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة البالغة 2 مليون و900 ألف يورو قبل أن يتم تخفيضها من قبل فيفا لتصبح مليونا و900 ألف يورو.

ويكثف مسئولو نادى الزمالك التواصل مع باتشيكو وخالد بو طيب للوصول لحل ودى يرضى جميع الأطراف لجدولة مستحقاتهم المتأخرة قبل أن تتسبب فى وقف قيد للنادى خلال الفترة المقبلة.

وحددت المحكمة يوم 30 أبريل القادم موعدا للنطق بالحكم، فى الدعوى القضائية التى أقامها جايمى باتشيكو مدرب الفريق السابق ضد الزمالك بشأن مستحقاته المتأخرة.

وفى نفس توقيت حل أزمتى باتشكيو وبوطيب، بدأ الزمالك مرحلة تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وقال مصدر داخل نادى الزمالك إن رمضان صبحى جناح بيراميدز يأتى على رأس أولويات الصفقات الجديدة بالقلعة البيضاء بتوصية من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالنادى.

وقال إن الزمالك تواصل مع رمضان صبحى منذ فترة طويلة للانضمام للزمالك الصيف المقبل وعدم تجديد عقده مع بيراميدز، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل لسهولة ضمه آخر العام الجارى.

وأشار إلى أن شيكابالا قائد الزمالك تواصل مع رمضان صبحى لإقناعه بالانضمام للأبيض لعودة توهج اللاعب مرة أخرى والانضمام لمنتخب مصر الذى غاب عنه الفترة الماضية.

وقال إن شيكابالا مكلف من مجلس الإدارة بشكل ودى للتفاوض مع رمضان صبحى نظرا لأن الثنائى يتمتع بصداقة قوية بخلاف نجومية الأباتشى التى قد تقنع اللاعب بالانضمام للقلعة البيضاء.

وأشار مصدر داخل الزمالك إلى أن الإدارة قد تضحى بأحد الثنائى محمد صبحى ومحمد عواد حارسى الأبيض فى الانتقالات الصيفية وعدم التجديد معه.

وينتهى عقد صبحى وعواد مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ويعيش الثنائى فترة سيئة من الناحية الفنية، وتدرس الإدارة التجديد لواحد منهما فقط على أن تتعاقد مع حارس فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وقال المصدر إن الزمالك يسعى للتعاقد مع حارس مميز ويتجاوز طوله ١٩٠ سم نظرا لقصر قامة الثنائى عواد وصبحى.

ودخل أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك السابق وبيراميدز الحالى حسابات القلعة البيضاء للتعاقد معه فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وينتهى عقد أحمد الشناوى مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يسهل مهمة مسئولى الأبيض فى التفاوض على ضم الحارس نظرا لتبقى موسم واحد فى عقده مع الفريق السماوى.

وعلمت «فيتو» من مصدر مقرب من أحمد الشناوى، أن الحارس يريد العودة إلى نادى الزمالك مطلع الموسم الجديد ومستعد لتخفيض راتبه من أجل العودة لناديه السابق وختم حياته الكروية بالقلعة البيضاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق