جورج وسوف عن حالته الصحية: يدي لا أشوفها ولا أحس بها ومفيش وفاء من زوجة ولا أخ (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جورج وسوف عن حالته الصحية: يدي لا أشوفها ولا أحس بها ومفيش وفاء من زوجة ولا أخ (فيديو), اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 02:18 صباحاً

جورج وسوف، كشف المطرب جورج وسوف، اَخر تطورات حالته الصحية، قائلًا: "يدي لا أشوفها ولا أحس بها، لكن الحمد لله على كل حال".

 

خيال جورج وسوف

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه عمرو أديب وأصالة بقناة "إم بي سي 1":"لما باكون على المسرح أعيش في الخيال وأنسى أي شيء تاني وأقسم بالله ما أحس بأي ألم أعاني منه".

معاناة جورج وسوف من ذراعه

وتابع:"ما بيشغلنيش موضوع شلل إيدي ولا إني محتاج أستخدمها ولا أحركها ولا شيء، ولكن وضعي حاليًّا أفضل من سنتين".

Advertisements

 

حقيقة غيرة جورج وسوف

واستطرد جورج وسوف: "لا يوجد أحد يهزني والله العظيم يطلع حد ويجي اللي بعده ما بخافش من حد ولا حد يقلقني، ولا أغار من أحد، واللي بيغني حلو ويسلطني بقول آه، أحب الصوت الحلو".

قصة الوفاء في حياة جورج وسوف

ولفت: "اتعلمت كتير في الدنيا ولما بشوف حد بعرف دماغه وإيه اللي عايزه وبعطيهم فرصة يقولوا اللي عايزينه وبعدين بقرر مصيرهم معايا، والقريب منك يخوف ولا أحد معاك للآخر، قليلين جدًّا ويتعدوا على الأصابع اللي عندهم وفاء وصدق، بس في العام مفيش وفاء للآخر، والحق مفيش وفاء للآخر لا من زوجة ولا أخ".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق