الحشاشين يتصدر مواقع التواصل بعد عرض الحلقة الأخيرة، والجمهور: أعظم ما أنتجه الفن المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحشاشين يتصدر مواقع التواصل بعد عرض الحلقة الأخيرة، والجمهور: أعظم ما أنتجه الفن المصري, اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 01:26 صباحاً

تصدر مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل مساء أمس الثلاثاء، حيث حظي بالعديد من الإشادات والتعليقات المميزة. 

 

الحشاشين يتصدر الترند 

وتفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة الأخيرة من المسلسل والتي شهدت أداءً مميزًا للنجم كريم عبد العزيز مجسدًا فترة انعزال الصباح وإصابته بالهذيان في نهاية حياته والذي كتب له نهاية مذلة.

4c36f597af.jpg

أفضل دراما تاريخية 

وتضمنت تعليقات الإشادة بصناع المسلسل الذي تصاعدت أحداثه مع تتابع الحلقات حتى وصل إلى الحلقة الأخيرة، ومن التعليقات: "الحشاشين أعظم ما أنتجه الفن المصري"، و"أفضل دراما تاريخية مصرية على الإطلاق". 

Advertisements

وكان المسلسل قد حقق نسب مشاهدة مرتفعة تصدر بها قائمة مسلسلات منصة watch it خلال شهر رمضان المبارك، كما لاقى العديد من الإعجابات والتفاعل من النقاد مع مرور الحلقات. 

e2e71a4513.jpg

الحلقة الأخيرة من مسلسل الحشاشين 

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، تطورات عديدة، حيث تكشف ما جرى لحسن الصباح بعد تقدمه في العمر، حيث اعتزل الناس داخل غرفته بالقلعة. 

وضمن أحداث الحلقة، يصبح برزك أوميد المسيطر على القلعة بعد عزلة حسن الصباح، ويصاب الصباح بحالة من الهذيان في آخر أيامه يحدث نفسه عن ما قدمه خلال حياته وتسيطر عليه الأحزان بعد قتله أقرب الناس إليه زوجته وابنه الكبير الحسين. 

a02821123c.jpg

وفي المشهد الأخير للصباح، تدخل ابنته خديجة “شيري عادل” على والدها حيث لا يتعرف عليها لتبكي على حاله، وينتهي ظهور حسن الصباح. 

وضمت أحداث الحلقة إطلالة على حال المؤمنين بعد وفاة الإمام الغزالي حيث يستمر أهل العلم والحق في محاربة الضلال، تجسيدا لأن الحق مستمر بأهله وأصحاب العلم في مواجهة الأفكار الضالة. 

 

أبطال مسلسل الحشاشين 

ومسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق