رمضان صبحي يسجل، بيراميدز يفوز على الجونة برباعية ويحتل صدارة الدوري المصري (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رمضان صبحي يسجل، بيراميدز يفوز على الجونة برباعية ويحتل صدارة الدوري المصري (صور), اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 12:35 صباحاً

الدوري المصري، فاز فريق بيراميدز على الجونة برباعية نظيفة خلال لقاء الفريقين على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

950d8648e8.jpg

أهداف مباراة بيراميدز والجونة

أحرز رباعية بيراميدز مصطفى فتحي في الدقيقة 18 من المباراة وإبراهيم عادل في الدقيقة 55 ورمضان صبحي في الدقيقة 70 وفي الدقيقة 86 سجل محمود زلاكة الهدف الرابع لبيراميدز بتسديدة قوية سكنت الشباك.

أحداث المباراة

بدأ فريق بيراميدز ضاغطا منذ البداية من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة حيث سدد محمد الشيبي كرة قوية لكنها مرت دون خطورة في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الأول في المباراة إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل لكن بعد العودة لتقنية الفيديو أقر الحكم بصحة الهدف في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 23 سجل ماييلي الهدف الثاني لبيراميدز بعد تسديدة قوية تسكن الشباك إلا أن حكم المباراة ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود تسلل.

وبعد احتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

وأضاف إبراهيم عادل الهدف الثاني في الدقيقة 55 من زمن المباراة بعد تسديدة قوية من أعلى حارس المرمى تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 70 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء سجلها رمضان صبحي ببراعة في الشباك ليسجل الهدف الثالث لبيراميدز في المباراة.

وفي الدقيقة 86 سجل محمود زلاكة الهدف الرابع لبيراميدز بتسديدة قوية سكنت الشباك.

b2ed4a38af.jpg

تشكيل الجونة أمام بيراميدز

وجاء تشكيل الجونة كالتالي: 

صبحي سليمان، كمال أبو الفتوح، أحمد حامد شوشة، صبري رحيل، رضا صلاح، فرانك إيتونجا، محمد الدغيمي، عبد الله هاشم، كريست جونيور، أيمن سعد، إمانويل لاكي".

على مقاعد البدلاء: "أحمد مسعود، محمد الصباحي، نور السيد، أليو جاتا، أشرف مجدي، ارنو راندريانانتيناينا، سيف موسى، أحمد عبد العزيز، مازن إسماعيل"

9e928e8d4c.jpg

تشكيل بيراميدز أمام الجونة

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد الشيبي

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - رمضان صبحي - بلاتي توريه - إبراهيم عادل

Advertisements

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - كريم حافظ - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكا - دودو الجباس

f3eb57c320.jpg

 

ترتيب بيراميدز بالدوري

 

وقفز بيراميدز لصدارة في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 29  نقطة من خوض 13 مباراة، في حين يتواجد الجونة في المرتبة السابعة برصيد 22 نقطة في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

 

وكشف نادي  بيراميدز عن قميصه الثالث للموسم الحالي بشكل رسمي، عبر صفحاته الرسمية للتواصل الاجتماعي.

وجاء الإعلان قبل ساعات عن ظهور القميص بصورة رسمية خلال مباراة الجونة في الدوري الليلة على استاد الجونة.

 

مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

الدوري الممتاز، تعادل فريقا بيراميدز ونظيره طلائع الجيش، سلبيًّا بدون أهداف على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز أما الجونة فتلقى هزيمة من المقاولون العرب بنتيجة 2-1 في الجولة الأخيرة

fbdd2e8655.jpg

أزمة رمضان صبحي والمنشطات

وتواجد رمضان صبحي جناح الفريق ضمن التشكيلة الأساسية للفريق السماوي، رغم أزمة المنشطات التي يمر بها في الأيام الأخيرة، ولم يصدر فيها قرار نهائي من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات حيث ينتظر قرار المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات بعد اختبار العينة B.

تأجيل مواجهتي الأبيض مع بيراميدز والمقاولون

وتقرر تأجيل مباراتي الزمالك أمام بيراميدز والمقاولون العرب، في الجولتين الثامنة عشرة والتاسعة عشرة، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب تأهل الفريق الأبيض لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تجاوزه عقب مودرن فيوتشر.

ويأتي ذلك بعدما أعلنت رابطة الأندية المحترفة من قبل عن تأجيل مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، بالجولتين 18 و19 من الدوري العام، وذلك حال تأهلها للأدوار المقبلة، وذلك بسبب تعارض مواعيد مباريات المسابقتين معًا.

وكان من المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع نظيره بيراميدز على أرضية ستاد القاهرة، في الجولة 18، يوم الجمعة 19 أبريل، بينما كان الفريق الأبيض سيواجه المقاولون على ملعب الذئاب، في الجولة 19، يوم الأربعاء 24 أبريل الجاري.

905d90844c.jpg

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- بيراميدز 29  نقطة

2-إنبي 28 نقطة

3- الاتحاد السكندري 27 نقطة
4- المصري البورسعيدي 27 نقطة
5- زد اف سي 24 نقطة
6- سيراميكا كليوباترا 22 نقطة
7- الجونة 22 نقطة
8- سموحة 22 نقطة
9- طلائع الجيش 21 نقطة
10- الأهلي 18 نقطة
11- البنك الأهلي 18 نقطة
12- مودرن فيوتشر 17 نقطة
13- الإسماعيلي 17 نقطة
14- بلدية المحلة 16 نقطة
15- الزمالك 15 نقطة
16- فاركو 12 نقطة
17- المقاولون العرب 12 نقطة
18- الداخلية 9 نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق